في زمن كورونا .. رونالدو يوافق على تخفيض راتبه

في زمن كورونا .. رونالدو يوافق على تخفيض راتبه

A- A+
  • تعد جائحة فيروس كورونا المستجد الحدث الأبرز حول العالم في الوقت الحالي، والآن أصبح هو الوقت المناسب للتكافل والعمل كتفًا بكتف من أجل محاولة التصدي لانتشار هذا الفيروس القاتل.

    وبعدما أصبح تقريبًا ثلث سكان العالم في حالة حجر صحي بسبب فيروس كورونا المستجد، فإن العديد من الشركات والأفراد سخروا مواردهم في محاولة مساعدة الجهود القائمة لمحاولة تخفيف العبء عن الأشخاص المتضررين من انتشار الفيروس.

  • وهذه هي حالة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، والذي قام خلال الأيام القليلة الماضية بالتبرع بمليون يورو من أجل مساعدة المستشفيات، وفي الساعات الأخيرة، تمكن من الحصول على خمسة أجهزة تنفس قدمها لمركز مستشفى ماديرا، رغم صعوبة الحصول على هذا النوع من الأجهزة في الوقت الحالي، والتي تساعد في علاج مشاكل الرئة.

    وبالإضافة إلى هذه المساعدات الشخصية التي قدمها كريستيانو رونالدو، فإن البرتغالي المخضرم وافق بالفعل على تخفيض راتبه مع يوفنتوس، وذلك خلال الوقت الذي لا يعمل فيه مع النادي.

    ووفقًا لصحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، فإن كريستيانو رونالدو عقد اجتماعًا مع الثنائي جورجيو كيلليني وجيانلويجي بوفون، قادة يوفنتوس، واتفق الثلاثي الكبير في غرف ملابس «البيانكونيري» على قرار تخفيض الأجور، بعد التوصل إلى توافق مع باقي أعضاء الفريق.

    وبهذه الطريقة، فإن كريستيانو رونالدو تخلي عن 3.8 مليون يورو من راتبه السنوي مع يوفنتوس، والذي يصل قرابة 31 مليون يورو.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أسعار النفط العالمية تقفز بأكثر من 4% بعد الهجوم على إيران