لاعب الوداد البيضاوي تم اختياره ضمن أفضل 11 لاعبا في إسبانيا

لاعب الوداد البيضاوي تم اختياره ضمن أفضل 11 لاعبا في إسبانيا

الوداد

A- A+
  • كشفت الصفحة الرسمية للدوري الإسباني لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن التشكيلة المثالية خلال الجولة التاسعة برسم منافسات “الليغا”، التي أجريت أطوارها خلال الأسبوع الماضي.

    وعرفت التشكيلة المثالية بالدوري المذكور، تواجد الدولي المغربي ياسين بونو، اللاعب السابق لفريق الوداد البيضاوي والمحترف حاليا بفريق خيرونا الإسباني لكرة القدم، رفقة عدد من النجوم الذين يلعبون بـ “الليغا” أبرزهم ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة، وذلك بعد تصديه لمجموعة من التسديدات خلال اللقاء الذي جمع فريقه خيرونا أمام ريال سوسيداد.

  • وفيما يلي التشكيلة المثالية للدوري الإسباني خلال الأسبوع الماضي:

    ياسين بونو، (خيرونا)، شيمو نافارو( ألافيس)، بورخا اغليسياس (إسبانيول)، توني (بلد الوليد)، خوسي لويس موراليس (ليفانتي)، كينت أميرو (ليغانيس)، فيكتور لاغوارديا (ديبورتيفو ألافيس)، سيرجيو باستيغو (ليفانتي)، توماس بينا (ألافيس) إَضافة إلى نجم الفريق برشلونة ليونيل ميسي.

    تجدر الإشارة إلى أن الدولي المغربي ياسين بونو، كان قد تألق رفقة المنتخب الوطني المغربي في لقاء الذهاب أمام جزر القمر، برسم الجولة الرابعة لحساب الإقصائيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها الكاميرون سنة 2019 المقبلة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الدارالبيضاء تستعد لاحتضان النسخة الثالثة من التظاهرة MOROCCO MALL JUNIOR PRO