حسنية أكادير يتعاقد مع لاعب قادم من الدوري الفرنسي للهواة

حسنية أكادير يتعاقد مع لاعب قادم من الدوري الفرنسي للهواة

A- A+
  • تعاقد فريق حسنية أكادير بشكل رسمي مساء يوم أمس الخميس مع اللاعب “رضا العطاسي”، قادما من نادي “أس بيزير” الممارس بالدرجة الثالثة الفرنسية (قسم الهواة)، لتعزيز تركيبته البشرية خلال هذا الموسم لتجاوز الأعطاب التي يعاني منها الفريق نتيجة توالي الإصابات.

    ووفق المعطيات التي حصلت عليها قناة “شوف سبور”، فاللاعب “العطاسي” الذي يلعب كظهير أيسر، وقع في كشوفات الحسنية بعقد احترافي تبلغ مدته سنة ونصف، ليكون بذلك أول تعاقد للفريق السوسي خلال هذا الميركاتو الشتوي.

    ويأتي تعاقد الغزالة السوسية مع “رضا العطاسي” المزداد سنة 1991 بعد اقتناع المدرب “امحمد فاخر” بمؤهلات اللاعب ولاستثمار تجربته، والاستفادة من خبرته التي راكمها بعدد من الفرق التي لعب لصالحها، قصد إعطاء إضافة نوعية للنادي، والمساهمة في بلورة الاستراتيجية الجديدة التي رسمتها إدارة الحسنية لإعادة النادي لسكته الصحيحة، وتجاوز أزمة النتائج التي يتخبط فيها الفريق لتسلق المراتب، و التنافس على الألقاب، بعد فترة جد متواضعة دخل فيها النادي في نفق مظلم.

  • يشار أن اللاعب “العطاسي” فتح عينه على الكرة بفرنسا ليجاور مجموعة من الأندية إذ لعب بالفريق الثاني لتولوز الفرنسي وخيتافي الإسباني، كما لعب لصالح المنتخب الوطني الأولمبي المغربي، ونادي الفتح الرباطي سنة 2013، قبل أن ينتقل لنادي “أس بيزير” الممارس بقسم الهواة الفرنسي، ولعب له 7 سنوات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الثلاثاء: حار نسبيا مع تشكل كتل ضبابية في بعض المناطق