المغرب التطواني يوقع مع المهاجم النيجيري ”طوني إدجوماريجوي” لموسمين

المغرب التطواني يوقع مع المهاجم النيجيري ”طوني إدجوماريجوي” لموسمين

A- A+
  • وقع المهاجم النيجيري ”طوني إدجوماريجوي” في كشوفات فريق المغرب التطواني يوم أمس، بعقد مدته سنتين قابلة للتجديد.

    وجاء توقيع المغرب التطواني للاعب ”إدجوماريجوي” قصد تعزيز تركيبته البشرية والاستفادة من مؤهلات اللاعب التقنية والبدنية لإعطاء شحنة إضافية لخطه الهجومي الذي عانى الأمرين السنة الفارطة وأصابه العقم.
    وتعول الجماهير التطوانية على إجراء فريقها لانتدابات في المستوى المطلوب بغية إخراج الفريق من المستنقع الذي دخل فيه السنة الماضية وأدى به إلى المنطقة المكهربة وكذا سقوطه نحو دوري الدرجة الثانية لولا الحظ الذي لعب معه خلال الدورة الأخيرة، وهو ما جعل الجمهور التطواني يراهن هذا الموسم على عودة الفريق لسكة النتائج الصحيحة، واللعب على الأدوار الطلائعية، ولما لا الفوز بأحد الألقاب هذا الموسم لإسعاد ساكنة مدينة تطوان.

  • وكان طوني البالغ من العمر 26 سنة، قد قضى 3 سنوات ونصف ضمن فريق أولمبيك آسفي وتألق بشكل واضح معه خلال البطولة الوطنية، وقبله لعب مع مجموعة من الأندية النيجيرية المعروفة وعلى رأسها ناساراوا يونايتد وكانو بيلارس قبل أن يلتحق سنة 2016 بالقرش المسفيوي.

    يشار أن ”إدجوماريجوي” هو رابع صفقة يبرمها الفريق التطواني، في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد أن تعاقد أيضا مع الإسباني ”مارتين بينجوا دياز” والمدافع ”عبد الواحد الشخصي” والحارس ”مراد إيزم”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بنسعيد يبرز جهود المغرب للانخراط بالسوق التي تحقق أكثر من 300 مليون دولار