الوزاني يسخر من رسالة الوداد للكاف +صورة

الوزاني يسخر من رسالة الوداد للكاف +صورة

A- A+
  • نشر المنخرط الودادي عبد الرحيم الوزاني عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، يومه الأحد تدوينة مثيرة، كشف من خلالها الأخطاء بمراسلة الوداد إلى الكاف، معبرا عن غضبه الشديد بسبب مضمون هاته الرسالة التي ضمت طلبها وصفه بـ “الغبي”.

  • وكتبت الوزاني في تدوينته: “هذا جزء من الرسالة الاستنكارية التي بعث بها رئيس نادي الوداد الرياضي فرع كرة القدم إلى رئيس الاتحاد الأفريقي يعبر من خلالها عن استنكاره لكل الخروقات التي شابت عملية التحكيم برمتها و كان ضحيتها الوداد طبعاً ..الرسالة هي عبارة عن تقرير مفصل عن مجريات المقابلة و تسلسل القرارات الجائرة تجاه الوداد .”.

    وتابع الوزاني: ” نعم إنه تقرير شامل ، لكن يبقى الطلب (…) الذي تخلل هذه الرسالة هو ” ما هو محاط بخط رقم 1″ هذا الطلب لم يسبق أن طلبه أحد من قبل هذا العبقري. بحيث يحث رئيس الاتحاد على تغيير نتيجة اللقاء !!! إنه قمة الاستهتار، إذ كان بإمكانه طلب إلغاء المقابلة وإعادة إجرائها في ملعب آخر . و هذا طلب قانوني و مشروع. و سبق و أن حصل . لكن طلب تغيير النتيجة . باز على صنطيحة .أما الطامة الكبرى فتبقى الخطأ اللغوي الفادح ، في “ما هو محاط بخط رقم 2 ” ، أنا أعلم أن الناصري بريء من كتابة هذه الرسالة لأن ما يشفع له أو يبرئه من هذا الجرم اللغوي هو مستواه الدراسي الذي يؤول دون وصوله لهكذا كتابات، وللتصحيح نقول تحيُز partialité و هذا ما نستنكره اَي sa partialité، لا نشتكي son impartialité,عدم التحيُز ، لأن هذا الأمر يكون إيجابي بالنسبة لنا..بهذا الأسلوب اعلموا أنكم تسيؤون للوداد”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    لوسيور كريسطال تكشف عن هويتها البصرية الجديدة وتعلن عن خطوة استراتيجية جديدة