تفاصيل حصرية عن جريمة قتل سائق طاكسي بتيزنيت…والقضية فيها الشذوذ الجنسي

تفاصيل حصرية عن جريمة قتل سائق طاكسي بتيزنيت…والقضية فيها الشذوذ الجنسي

A- A+
  • كشفت مصادر “شوف تيفي”، أن السبب الرئيسي وراء جريمة القتل المروعة التي هزت سكون مدينة تيزنيت الثلاثاء الماضي والتي ذهب ضحيتها سائق طاكسي كبير، يعود إلى الشذوذ الجنسي والانتقام.

    وأفادت مصادر محلية لـ “شوف تيفي”، أن الضحية الذي يشتغل كسائق طاكسي كبير يؤمن الخط الرابط بين تيزنيت وإنزكان، والمنحدر من منطقة “إداكوكمار” ضواحي تيزنيت، كانت تربطه علاقة مشبوهة مع الجاني المتزوج والبالغ من العمر 30 سنة، حيث دأب على ممارسة الجنس عليه منذ أن كان طفلا صغيرا لا يتجاوز عمره 7 سنوات.

  • وأوضحت ذات المصادر لـ “شوف تيفي”، أن الجاني قدم كالعادة لدى الهالك بمنزله الكائن بمنطقة باب أكلو، مساء يوم الإثنين الماضي، وقاما بتناول وجبة العشاء معا، ليقدما على نزع ملابسهما وأخذ سائق الطاكسي في ممارسة الجنس على عشيقه وبعدما انتهى سلمه ورقة نقدية من فئة 20 درهما كمقابل لعمليته الجنسية.

    وأضافت ذات المصادر، أن الجاني أخذ ضميره يؤنبه إزاء هذه الممارسات والاستغلال الجنسي الذي يتعرض له دائما ليقرر وضع حد لهذا المسلسل ودخل للمطبخ واستل سكينا، واتجه نحو الهالك، ليوجه له طعنة على مستوى البطن، فقاومه هذا الأخير في البدابة واستطاع أن يصيبه بجروح ، لكن قوة الجاني مكنت من إسقاطه على الأرض و خنقه موجها له ضربات بالسكين على مستوى البطن و العنق ما أدى لإنهاك قواه ومفارقته للحياة.

    وفور ارتكابه لجريمته المروعة خرج من المنزل واتجه نحو منطقتين فارغتين من السكان وتخلص فيهما من أداة الجريمة ومن ملابسه الملطخة بدماء الهالك، ليلوذ بعد ذلك بالفرار نحو مدينة الرباط، حيث تم توقيفه يوم الجمعة الماضي بأحد الفنادق من طرف عناصر الشرطة القضائية بالرباط بتنسيق مع نظيرتها بتيزنيت.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الدار البيضاء: مفتش الشرطة يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري