نجاة نادلة مقهى من موت محقق بعد تناولها سم الفئران باشتوكة أيت بها

نجاة نادلة مقهى من موت محقق بعد تناولها سم الفئران باشتوكة أيت بها

A- A+
  • نجت شابة في مقتبل العمر من موت محقق، وذلك بعد تناولها يوم أمس سم الفئران داخل مقر عملها بأحد المقاهي الشعبية بحي مولاي رشيد بمدينة بيوكرى بإقليم اشتوكة أيت بها، ما استدعى تدخلا طبيا مستعجلا مكن من إنقاذ حياتها بمستشفى الحسن الثاني بأكادير.

    ووفق مصادر “شوف تيفي”، فالفتاة البالغة من العمر 19 سنة، قامت بمحاولة وضع حد لحياتها داخل المقهى التي تشتغل فيها، إذ أقدمت على تناول سم الفئران بشكل مفاجئ ما جعلها تسقط أرضا من شدة الألم والمغص الذي أصابها على مستوى البطن جراء السم الذي تناولته.

  • وأضافت ذات المصادر أن الحادث خلف حالة من الهلع والصدمة لدى زبناء المقهى الذين هرعوا لإبلاغ رجال الوقاية المدنية، وتم نقل الضحية على وجه السرعة نحو المستشفى الإقليمي المختار السوسي ببيوكرى، وبعد إطلاع الطاقم الطبي على حالتها الخطيرة تقرر توجيهها مباشرة إلى المركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بأكادير، حيث أجريت لها عملية غسل شاملة للجهاز الهضمي وتم إنقاذها بأعجوبة من موت محقق.

    ورجحت مصادر “شوف تيفي” أن تكون المشاكل الأسرية وراء محاولة الشابة وضع حد لحياتها في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات التي باشرتها عناصر الدرك الملكي، التي دخلت على خط هذه القضية وجرى فتح تحقيق فيها لمعرفة حيثياتها وملابساتها.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    قميص تقديم المدرب الجديد للنسور لسعد الشابي يغضب جماهير الرجاء