صفقة مشبوهة بين شركة موريتانية وشركة مغربية

صفقة مشبوهة بين شركة موريتانية وشركة مغربية

A- A+
  • فضيحة من العيار الثقيل، هزت الجارة موريتانيا، بطلتها شركة معروفة، قيل إنها دخلت في صفقة مشبوهة مع شركة مغربية مقابل مبالغ مالية جد كبيرة.

    وحسب ما كشف عنه موقع “واد الناقة اليوم” الموريتاني، يومه الخميس، فإن شركة كينروس تازيازت موريتانيا العاملة في مجال استخراج الذهب، انخرطت مع شركة مغربية في صفقة وصفت من طرف مصادر عليمة بأنها مشبوهة، ويتعلق الأمر بتوريد الشركة المغربية يوميا لشركة تازيازت 2000 ديك ، أي ما يعادل 60 ألف من الدواجن في الشهر الواحد، وذلك دون علم السلطات الموريتانية، ودون أن يستفيد التجار الموريتانيون .

  • وتصف مصادر “واد الناقة اليوم”، بأن هذه الصفقة دليل على الكثير من الزبونية، وهدر حق الوطن والمواطن من الاستفادة من الواردات إلى التراب الموريتاني، معتبرا الأمر فضيحة، حيث تأتي هذه الكمية الكبيرة من الدجاج في حاويات إلى أكبر شركة عاملة بالذهب في موريتانيا بواسطة الشركة المغربية المتعاقدة.

    تجدر الإشارة إلى أن أسعار الدواجن ارتفعت في الآونة الأخيرة في المغرب، حيث وصل سعرها ما بين 16 و20 درهما، وهو ما أثار غضب واستياء المستهلكين، نظرا لتزامن هذا الارتفاع مع ارتفاع أسعار اللحوم الحمراء.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    انفراد: هذا سبب تجديد الاتحاد السعودي طلب تحكيم المغربي رضوان جيد