فيديو جد خطير..شاب يُفجر أربع قنينات غاز خلال محاولته الانتحار بسيدي سليمان

فيديو جد خطير..شاب يُفجر أربع قنينات غاز خلال محاولته الانتحار بسيدي سليمان

A- A+
  • تناقلت العديد من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، يومه الخميس، مقطع فيديو جد خطير، يوثق للحظة انفجار قنينات غاز وسط منزل بسيدي سليمان، ما أثار رعب وهلع العشرات من المواطنين الحاضرين للحظة وقوع الانفجار القوي.

    ووفق ناشري الفيديو، فإن فصوله المروعة جرت ليلة الأربعاء-الخميس، على مستوى حي الكرون، حيث أثار شاب هلع ورعب الساكنة خلال محاولته الانتحار، وذلك من خلال تفجير أربع قنينات غاز، داخل منزل أسرته.

  • ويظهر الفيديو الذي تبلغ مدته 12 ثانية، لحظة تجمع عشرات الأشخاص أمام منزل اندلعت به النيران، قبل فرارهم من عين المكان، نتيجة قوة الانفجار الذي خلف خسائر مادية جسيمة.

     

    جد خطير …شاب بسيدي سليمان يفجر منزل عائلته ب4 قنينات غاز تم يحاول الانتحار عاشت ساكنة سيدي سليمان ومعها السلطات الإقليمية، ليلة أمس الأربعاء 27 مارس، حادثا وصف بالسابقة من نوعها بعدما اقدم شاب على تفجير منزل عائلته بواسطة 4 قنينات بحي الكرون بسيدي سليمان.الشاب استغل محل تجاري بمنزل عائلته لبيع المواد الغذائية حيث قام بحمل 4 قنينات غاز إلى وسط المنزل بعدها عمل على تفجير ها وهو الأمر الذي خلف هلها كبيرا وسط عائلته والجيران.هدا وقد خرج سكان الحي بسبب قوة الانفجار كما حضرت إلى عين المكان عناصر الوقاية المدنية والسلطات الإقليمية.وبعد وصول عناصر الوقاية المدنية وصعودها إلى المنزل حاول صانع الحادث الانتحار وتسلق شباك منزل جيرانه وهدد بالاانتحار وهو الأمر الذي جعل عناصر الوقاية المدنية تتراجع عن امساكه حتا لا يقدم على الانتحار.واستجاب الشاب بعد اقناعه بلعدم اقدامه على الانتحار بعد حوالي اكثر من ساعة من قبل أصدقائه وعائلته والسلطات. بعدها تم نقله إلى المستشفى الاقليمي بالمدينة.وحسب المعلومات التي حصلت عليها الجريدة ان الشخص يعاني من اضطرابات نفسية.ويذكر ان الحادث ولحسن الحظ لم يخلف ضحايا في الأرواح.

    Gepostet von ‎مرصد القنيطرة بريس/marsad kenitra press‎ am Donnerstag, 28. März 2019

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    قدماء الدفاع الحسني الجديدي يدعمون الفريق قبل مباراتهم المرتقبة أمام اتحاد طنجة