يوتوبر المغربي”عبد المؤمن عمري”ينافس على لقب أكبر شخصية مؤثرة بالعالم العربي

يوتوبر المغربي”عبد المؤمن عمري”ينافس على لقب أكبر شخصية مؤثرة بالعالم العربي

A- A+
  • اختير اليوتوبر ”عبد المؤمن عمري” لتمثيل المغرب في النسخة الثانية من برنامج ”سديم” ، المخصص للشباب الطموح والمبدع الذين يشتغلون على منصات التواصل الإجتماعي، وذلك بغية اكتشاف صناع المحتوى على صعيد العالم العربي.

    ودخل ممثل المغرب في برنامج ”سديم” عبد المؤمن عمري غمار المسابقة بعد اختياره ضمن 20 مشتركا من العالم العربي الذين سيتنافسون على درع أكبر شخصية مؤثرة في العالم العربي وجائزة مليون ريال وفرصة إنتاج برنامجه الخاص على وسائل التواصل الاجتماعي أو السوشال ميديا .

  • واتخذ اليوتيوبر المغربي عبد المؤمن عمري شعار “الحب والسلام وعدم الاستسلام “ في هذا البرنامج، والمتتبع للبرنامج “ستجذبه لغة عبد المؤمن الرنانة وسيستفيد من معلوماته المفيدة الشيقة” وفق ما ذكره بلاغ للجنة المنظمة لسديم النسخة 2.

    وعرف اليوتيوبر ”عبد المؤمن عمري” بإنتاجه لفيديوهات وثائقية هزلية مميزة، وينتظر أن تعرف مشاركته في سديم متتبعي البرنامج بما يزخر به المغرب من مؤهلات طبيعية واقتصادية وثقافية.
    وتتكون لجنة تحكيم البرنامج من صناع المحتوى ”آسيا وأحمد شريف ودي زاد جوكر، وزاب ثروت” وتقوم بتوجيه المتسابقين وتطوير مهاراتهم من خلال إعطائهم دروس تحفيزية ونصائح مهمة وتدريبات وورش عمل يومية وتحديات أسبوعية، بهدف أن يصبحوا، بعد المشاركة في سديم، من أفضل صناع المحتوى في العالم العربي.

    ويخصص البرنامج مجموعة من المعايير لتقييم المشتركين وتتجلى في “نوعية المحتوى الذي يقدمه المتسابقون ومدى تأثيره الإيجابي على المجتمع من حولهم”، وتنتظر الفائز جائزة مالية قيمتها مليون ريال، وفرصة صناعة وإطلاق برنامجه الخاص على منصات التواصل الإجتماعي.

    هذا ويهدف برنامج ”سديم” إلى ”بناء ثقة المشتركين بأنفسهم وإحداث فرق في مجتمعاتهم ونشر رسالة أمل وإيجابية عبر العالم العربي”، إذ يعد سديم “مرجعا مهما لكل الشباب العربي الراغب في المستقبل بصناعة محتوى جذاب و هادف”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الوكالة الوطنية للمياه والغابات تعطي انطلاق تحيين دراسة المناطق المحمية بالمغرب