متابعة راقصة مغربية في دبي بسبب ابتزاز إماراتي وهذه هي التفاصيل

متابعة راقصة مغربية في دبي بسبب ابتزاز إماراتي وهذه هي التفاصيل

A- A+
  • وقع رجل إماراتي في شباك فتاة مغربية كانت تعمل في أحد النوادي الليلية المنتشرة في دبي، بعدما حاولت سحب الكثير من الأموال من الرجل المتزوج، الذي دفع الكثير لها مقابل علاقته معها، وهددته بعدها بنشر أفلام إباحية وصور له وإرسالها إلى زوجته، إن لم يدفع لها أموالا شهرية ثابتة.

    ونشرت مصادر إماراتية أمس صباح اليوم الثلاثاء خبر اتهام محكمة جنايات إمارة دبي، الراقصة المغربية البالغة من العمر 35 عامًا، بارتكاب جنايتي التهديد لشخص بأمور خادشة للشرف باستخدام وسيلة تقنية المعلومات، والإساءة للذات الإلهية.

  • وهددت الراقصة المغربية المواطن الإماراتي البالغ من العمر 35 عاما ببضع رسائل ومقاطع فيديو ”مخلة بالآداب”، جمعتهما معا وهددته بإرسالها لأسرته وزوجته، إذا لم يعد علاقته بها مجددا، حسب ذات المصادر.

    وطلبت الراقصة من الرجل مبلغ 140 ألف درهم (ما يعادل 38.000 دولار)، ومبلغ 4500 درهم شهريا (1.233 دولار)، كما وجهت له الشتائم عبر تطبيق ”واتس اب”، وذلك وفق ما أوردته صحيفة ”ذا ناشونال” التي تصدر باللغة الإنجليزية.

    وطلبا للحماية خوفا على والدته المريضة أوضح المشترك في الجريمة المواطن الإماراتي أنه أبلغ مصلحة الجرائم الإلكترونية للتدخل، حيث لم تمثل المتهمة أمام محكمة الجنايات في الجلسة الأولى، لكنها أقرت أمام النيابة العامة التي استدعتها فور وضع الشكاية بأنها صاحبة الرسائل المسجلة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الداكي يوقع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب ونظيرتها الروسية