أخنوش يطالب مغاربة العالم بعدم ترك البلاد في أيادي “العدميين”

أخنوش يطالب مغاربة العالم بعدم ترك البلاد في أيادي “العدميين”

A- A+
  • طالب عزيز أخنوش في كلمته الخطابية التي أدلى بها يومه السبت 9 مارس 2019، أمام مئات المواطنين المغاربة بمدريد عدم ترك المغرب في أيادي من أطلق عليهم “العدميين”، مشيرا أن الوطن بحاجة ماسة لأناس يزرعون فيه الأمل والتفاؤل وليس من يتبنى خطاب اليأس والإحباط.

    ووجه الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار خطابا شديد اللهجة لخصومه السياسيين وعلى رأسهم حزب البيجيدي حيث نبه المشاركين في مؤتمر مغاربة العالم من خطابات العدمية قائلا بالحرف “متخليوش الكلمة فقط للعدميين ولي كيكولو ما كاين والو وتا حاجة ما خدامة…”، مضيفا “خودو الكلمة للرجوع إلى الطريق الصحيح وبناء البلاد بشكل سليم”.

  • وأكد ذات المتحدث، أن حزبه يعمل على قول الحقيقة للمغاربة ولا يوزع عليهم الأماني والأكاذيب، مبرزا عزم الأحرار على بناء مغرب الأمل والمستقبل المشرق رفقة الملك، والعمل على إرجاعه للسكة الصحيحة التي ينشدها كل مواطن مغربي.

    وأضاف أخنوش، أن البلاد في حاجة ماسة لمن يخدم المواطن ويستمع لمشاكله وهمومه ويمد له يد العون لإيجاد الحلول لكل ما يعترضه من عراقيل في حياته اليومية وذلك وفق مبادئ تتسم بالحوار والإنصات والنقاش والمشاركة الفعالة في حياة المواطنين أينما وجدوا، مشددا أن حزبه مصمم على خدمة المغرب وعدم تركه في يد العدميين.

    وختم كلمته، بتأكيده للمشاركين في المؤتمر على أن من أراد السرعة الفائقة في التغيير داخل البلاد عليه أن يحسن الاختيار ويختار النساء والرجال الذين باستطاعتهم خلق هذا التغيير المنشود من طرف الجميع.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    85 ألف تلميذ غادروا العمومي نحو الخصوصي والانفجار متوقع بداية من الموسم المقبل