عدم احترام ابن كيران للتوقيت يثير غضب الفيسبوكيين

عدم احترام ابن كيران للتوقيت يثير غضب الفيسبوكيين

A- A+
  • لم ينطلق بث كلمة عبد الإله ابن كيران، الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، “أمام شباب من حزب العدالة والتنمية”، عبر صفحة سائقه فريد تيتي إلا بعد الساعة 22:38 دقيقة، في استهتار واضح بوقت المتابعين وبالالتزام الذي قطعه ابن كيران دون أن يلزمه أحد بذلك.

    وخلفت تدوينة فريد تيتي زوال يوم الاثنين عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حول البث ب:” ترقبوا الكلمة المباشرة للسيد عبد الإله ابن كيران هذا اليوم على الساعة : التاسعة ليلا 21:00 “. ردود فعل العديد من النشطاء الذين استنكروا استهتار ابن كيران بوقت المواطنين، الملزمين بالاستيقاظ غدا في الصباح الباكر لمزاولة مهامهم.

  • وبعدها بساعة تقريبا عاد فريد تيتي بنشر تدوينة أخرى، يخبر من خلالها المتابعين أنه: “بعد لحظات ستبث كلمة الأستاذ عبد الإله ابن كيران” دون أن يقدم أي جواب عن استفسارات المتابعين عن أسباب التأخر، بل لم يقدم ولو اعتذارا واحدا يحترم من خلاله المواطنين الذين أولوا اهتماما لكلمة ابن كيران.

    وعبر بعض النشطاء أن ابن كيران لا يساير توقيت العثماني (الساعة الإضافية) ولا يزال يشتغل بتوقيت غرينتش، نكاية عن حالة التوتر التي يعرفها البيت الداخلي للبيجيدي.

    وقال أحد النشطاء الفيسبوكيين عن سلوك ابن كيران في التأخر لأكثر من ساعة ليلا، إنه” يرتدي جبة الشيخ الذين يستهويه انتظار المريد”.

    وزاد آخر “را حشومة وعيب وعار هادشي، كاع هادشي على كلمة، طلقونا للفراجة خلاص واش غاتقول لينا النووي”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الساسي يُفكك إشكالات الحريات الفردية في القانون الجنائي المغربي