تفاصيل حصرية عن فيديو جنسي منسوب لشابة ضواحي أكادير داير ضجة واسعة

تفاصيل حصرية عن فيديو جنسي منسوب لشابة ضواحي أكادير داير ضجة واسعة

A- A+
  • تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلا صوتيا عبارة عن دردشة جمعت بين 4 شابات، قيل إنهن ينحدرن من مدينة أكادير، يتحدثن حول فضيحة جنسية مدوية تفجرت بالمنطقة، وذلك بعدما تسرب فيديو جنسي يظهر إحدى الشابات اللواتي يتحدثن في التسجيل الصوتي، وهي تمارس الجنس مع شخص داخل سيارة بمكان خال ضواحي مدينة أكادير، وما أعقبه من ضجة واسعة في محيطها العائلي إثر وصوله لأعين معارفها وأصدقائها بالمنطقة.

    وعقب تسرب هذا التسجيل الصوتي، توصلت “شوف تيفي”، من مصادر جد مطلعة، بمعلومات حصرية عن مصدر هذا الشريط الجنسي الذي كان موضوع نقاش الفتيات الأربع، وبينت المعطيات الأولية أن الفيديو الجنسي تسرب منذ ما يقارب الشهر بمنطقة “تدارت” شمال مدينة أكادير، وتداوله أبناء المنطقة بشكل واسع على أساس أنه منسوب لشابة عشرينية تقطن بمنطقة “تدارت”.

  • وأكدت مصادر “شوف تيفي” أن الشابة، التي تظهر بالفيديو الجنسي، وهي تمارس الجنس داخل سيارة مع شاب مجهول الهوية ليست هي نفسها التي نسب لها الشريط، وإنما الفيديو الجنسي يعود لشابة من نواحي بني ملال، وتحمل أوصاف شبيهة بالشابة القاطنة بمنطقة “تدارت” ضواحي أكادير، والتي نسبت لها مضامين الشريط “الفاضح”.

    وأوضحت مصادر “شوف تيفي” أن الضحية التي قيل إنها بطلة الفيديو الجنسي، غادرت أسوار المدرسة منذ مدة لتشتغل بإحدى المقاهي الشعبية بالمنطقة.

    وأضافت ذات المصادر أن الضحية فور تسرب الفيديو، وتداوله على نطاق واسع بالمنطقة، دخلت في أزمة نفسية، لتنفي عبر حسابها الفيسبوكي كل ما يروج له البعض حول كونها بطلة الشريط.

    وأشارت المصادر نفسها أن الشريط لا يعود لها، واستغلته جهات مجهولة للانتقام من الشابة التي تحمل شبها كبيرا للبطلة الحقيقية للفيديو، والتي قيل إنها تنحدر من نواحي منطقة بني ملال.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مصالح الأمن تهيب بمن يتنقلون خارج بيوتهم وضع “الكمامات الواقية”