بنكيران..العالم يسير نحو المجهول والمغرب سيتجاوز الأزمةبالوحدة وراء محمد السادس

بنكيران..العالم يسير نحو المجهول والمغرب سيتجاوز الأزمةبالوحدة وراء محمد السادس

A- A+
  • بنكيران..العالم يسير نحو المجهول والمغرب سيتجاوز الأزمة بالوحدة وراء محمد السادس

    أكد عبد الإله بن كيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن المغرب عاش مستقلا منذ قرون، داعيا الشرق “باش يعطي المغرب شبر ديال التيساع”، مضيفا أن المغرب قطع مع الشرق، “وأنه المغرب كان معاهم من اللي كان الرسول صلى الله عليه وسلم ومن يشبه الرسول أما دابا التيساع”.

  • وأوضح بنكيران خلال كلمته باللجنة الوطنية لحزب البيجيدي قبل قليل، أن حزبه ليس خبزي ولا مصنوع، ولكنه ولد من رحم الشعب المغربي، وأنه حزب جاء من أجل الله والدين وليس من شيئ آخر”، مضيفا “أن الله وحده يعلم على ما نحن مقبلون بفعل ما يقع بالعالم اليوم”.

    وشدد بنكيران أنه يعيب على بعض الحركات الإسلامية التي أدخلت بلادها في دوامة، لأنهم “تبعوا مجاهيل وشوف فين وصلات القضية”، مشيرا أنه “لا أحد اليوم في العالم يعلم ما الذي سيقع بعد الحرب الجارية بأوروبا، وهي حرب مفجعة والشعب الأوكراني من أبناء آدم وحواء”.

    وأضاف بنكيران “حنا كانتأثروا ونتألموا إيلا شفنا قطة أو كلبة كتعذب، فما بالك بتشريد شعب بكامله وقتل منه بالآلاف”، مضيفا “دابا حتى واحد ماع ارف المحروقات فين غاتمشي والقمح وغيره”، مصرحا “نحن نسير نحو المجهول وبماذا سوف نتجاوزه؟ بتمسكنا بمرجعيتنا وعقيدتنا والتوحد وراء الملك محمد السادس”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البوليساريو تدعو التلاميذ والطلبة للانخراط في صفوف الميليشيات وترك الدراسة