شركة سكودا للسيارات تنقل مصانعها من أوكرانيا إلى المغرب

شركة سكودا للسيارات تنقل مصانعها من أوكرانيا إلى المغرب

A- A+
  • أعلنت شركة صناعة السيارات التشيكية “سكودا” المملوكة للعملاق الألماني فولسفاغن، نقل مصانعها لإنتاج الكابلات بأوكرانيا إلى التشيك ، والمغرب وبلدان أخرى.
    الهدف من هذه التدابير، حسب كارستن شناك ، عضو مجلس إدارة المشتريات في ŠKODA AUTO ، هو حماية الشركة بشكل أكثر فعالية ضد الاضطرابات في سلسلة التوريد في المستقبل ، مشيراً إلى أن هذا القرار سيسمح بمضاعفة الإنتاج.
    وصرح ذات المسؤول في الشركة أن سكودا عملت مؤخرا مع شركائها على مدار الأسابيع الماضية لتقليل تأثير الحرب في أوكرانيا على توريد الكابلات الخاصة بالسيارات.
    وقال إنه بسبب توقف الإمدادات إثر اندلاع الحرب ، اضطرت سكودا إلى تعليق إنتاج قطع كهربائية بالكامل لمدة ثمانية أسابيع اعتبارًا من 3 مارس بسبب نقص في الكابلات ، و بهدف استئناف الإنتاج في أسرع وقت ممكن ، بدأت شركة سكودا وموردوها في البحث بسرعة عن إنتاجها في مصانع أخرى في أوروبا و المغرب.
    وحسب ذات المسؤول، فإن سكودا أوتو حصلت على سعة إضافية من شركة كرومبيرغ وشوبير Kromberg & Schubert في مصنعها في القنيطرة لصناعة أحزمة الكابلات.
    و تخطط سكودا، حسب وسائل إعلام مهتمة بقطاع السيارات، لمضاعفة إنتاج أحزمة الكابلات عالية التوتر المطلوبة لشحن المركبات الكهربائية ، اعتبارًا من نهاية شهر يونيو ، وذلك في رومانيا و طنجة بالمغرب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي