المديرية العامة للأمن الوطني تفوز بجائزة “التميز الإفريقي للحكومة الإلكترونية”

المديرية العامة للأمن الوطني تفوز بجائزة “التميز الإفريقي للحكومة الإلكترونية”

A- A+
  • توجت المديرية العامة للأمن الوطني، أول أمس الجمعة، بمراكش، بجائزة “التميز الإفريقي للحكومة الإلكترونية”، وذلك خلال حفل توزيع جوائز (APIDE AWARDS) الذي نظم على هامش حفل “Africa Pay & ID” (إكسبو 2022).

    وهذه الجائزة تمنح تكريما لأفضل مشروع حكومي إلكتروني مبتكر في المنطقة.

  • وتكافؤ هذه التظاهرة، المنظمة كل سنة، ليس الابتكارات فحسب التي لا تعد جزءا من التميز التكنولوجي، وإنما كذلك التي تقدم القيمة المضافة للقطاع المعني وللمستخدم النهائي.

    ويشكل هذا التتويج تكريما للجهود لجميع منتسبي المديرية العامة للأمن الوطني الذين عملوا، لعدة سنوات ، بلا كلل لإنشاء هذا النظام الأساسي الوطني الموثوق به لجهة خارجية للهوية.

    يذكر أن المديرية العامة للأمن كانت منذ عدة سنوات جزءا من عملية تحول رقمي حقيقية مكنتها من التكيف مع التطورات التكنولوجية وجعل بطاقة الهوية الوطنية الوثيقة المرجعية لتهيئة مناخ من الثقة الرقمية في المملكة.

    و حضر الدورة، وفق بلاغ للمنظمين أكثر من 1500 خبير بما في ذلك مائة متحدث من جميع أنحاء العالم و80 عارضا، لتشكل بذلك أكبر اجتماع أفريقي بين الشركات حول أنظمة الدفع والحكومة الإلكترونية. ويعبر حفل توزيع جوائز APIDE أحد المعالم البارزة في هذه الكتلة الأفريقية العظيمة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي