الحساب الفضائحي ‘ حمزة مون بيبي’ يعود من جديد و يختار الدوزي كأول ضحاياه

الحساب الفضائحي ‘ حمزة مون بيبي’ يعود من جديد و يختار الدوزي كأول ضحاياه

A- A+
  • بعد غياب طويل عاد حساب ” حمزة مون بيبي”، المثير للجدل، لينشط عبر مواقع التواصل الاجتماعي، و خصوصا على موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستغرام، إذ اختار الحساب الظهور من جديد من خلال تدوينة نشرها على صفحته الرسمية على موقع انستغرام و كتب : ” السلام عليكم بعد ابتعادي لمدة طويلة و انشغالي بأموري الخاصة لكني دائما ما أراقب الأحداث من بعيد و خليت الأمور تمشي بمجرى القانون و الملف تسد و حمزة مون بيبي سيبقى مجهول الهوية و على سلامة السجناء رجعو لأحضان واليديهم سالمين غانمين”.
    و أضاف صاحب الحساب (المزعوم) الذي أثار ضجة إعلامية خلال السنتنين الماضيتين : ” أنا حاليا كنستثمر الملايين لتنظيم عودتي و رجوعي غايكون امبراطور، و ليس جندي راجع نعاود تربية شي وحدين و نحطو النقط على الحروف و جدو راسكم للجزء الثاني مونبيبي سامحيني، حمزة مون بيبي غانردوها ايديولوجيا و ليست شخصية، غادي نحط سلاح للشعب يجلد كل خائن أو تافه أو فاشل يدعي النجاح أو فاسق يدعو الصلاح”.
    و تابع أن السبب الأول لرجوعه هو تقليد حساباته من طرف الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي و كتب : ” سبب رجوعي إجباري و لعدة أسباب: السبب الأول تقليد حساباتي و انتحال شخصيتي دون المستوى باتزاز الناس أو دعايات أنا لا أتحمل مسؤوليتها، و السبب الثاني غانطلق ليكم مشاريع جديدة لمتابعيني الأعزاء و غانخصص حسابي هدا نتوما الي غتوليو تعطيو رأيكم في الناس ماشي أنا الي زين نتوما تحددوه والي خايب نتوما تحددوه لتنوير الرأي العام يعرف أن داكشي رأي و اتفاق الكل و ماشي رأيي الشخصي و تصفية حسابات كما يقول السفهاء”.
    و توعد قائلا : ” رجوعي سيكون أكثر نفود أكثر قوة تحت يدي أقوى أسلحة رقمية لأن الغزو هاته المرة سيكون قوي جدا و سنبقى معكم لسنوات لن نوقف الحساب و لن يستطيع أحد محاسبتنا إلا ضميرنا فلم يحاسبني سابقا أحد ولن يحاسبني غدا أحد ببساطة”
    و كان أول ضحايا “حمزة مون بيبي” بعد استئناف نشاط حسابه هو الفنان عبد الحفيظ الدوزي، إذ قام الحساب يوم أمس بنشر تدوينة على موقع ” إنستغرام” و كشف عن تفاصيل حياة الدوزي، و مغامراته الجنسية، وكتب تدوينة تحت عنوان، قصة حبيبة الدوزي، فساد، زنى، خيانة، إجرام، اختفاء غامض.
    و فجر الحساب مجموعة من الفضائح حول الدوزي، من بينها استغلاله لشابة مغربية لسنوات طويلة، و نشر الحساب عبر خاصية ” الستوري” مقاطع صوتية نسبها للفتاة التي اعتبر على أنها صديقة الدوزي السابقة .
    و اطلعت ” شوف تيفي” على التسجيلات الصوتية للفتاة، إذ أكدت أنها على استعداد بأن تصور فيديو بالصوت و الصورة و تخرج للعلن، للحديث عن معاناتها و استغلالها من طرف الدوزي لكي يبحث عن ” البوز “، على اعتبار أن الدوزي تحدث في أحد البرامج التلفزيونية، عن تعرضه للخيانة من طرف حبيبته السابقة، إذ قامت بالزواج بشكل مفاجئ و دون إخبار الدوزي.
    و جاء في المقاطع الصوتية أيضا، اتهام الفتاة للدوزي بممارسته الجنس مع عدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، و أنه تسبب لها في العديد من الأزمات النفسية، خصوصا بعد اكتشافها لخياناته المتكررة.
    و بهذا يكون الحساب الشهير ” حمزة مون بيبي” المتخصص في نشر خصوصيات الفنانين و الفنانات بالمغرب، قد أعلن عودته رسميا من خلال اختياره لعبد الحفيظ الدوزي، كأول فنان افتتح العودة من خلاله.
    يأتي كل هذا بعد صدور أحكام بالسجن في حق مجموعة من الفنانين و المشاهير على رأسهم ابتسام باطمة و أختها دنيا، و ݣلامور و عائشة عياش و آخرون.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الأربعاء: جو حار في معظم أنحاء المغرب