أوجار: حزب الأحرار نال ثقة المغاربة وتبوأنا المرتبة الأولى بكل مصداقية وشفافية

أوجار: حزب الأحرار نال ثقة المغاربة وتبوأنا المرتبة الأولى بكل مصداقية وشفافية

A- A+
  • عقد حزب “التجمع الوطني للأحرار”، أمس السبت، مؤتمره بجهة فاس مكناس، بحضور عدد من أعضاء المكتب السياسي للحزب، وعلى رأسهم محمد أوجار، وراشيد الطالبي العلمي، و مصطفى بايتاس، ومحمد شوكي، وسعد برادة، وزينة شاهيم، كما عرف حضور كبيرا لبرلمانيي ومنتخبي الحزب، ومنسقي أقاليم الجهة ورؤساء المنظمات الموازية بالجهة، ومناضلات ومناضلي الحزب.

    وخلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، الذي تم تنظيمه بمدينة مكناس، دعا القيادي و عضو المكتب السياسي للحزب، محمد أوجار، بالنتائج التي حققها الحزب على مستوى الجهة خلال انتخابات 8 شتنبر الأخيرة، مضيفا: “… نلنا ثقة المغاربة بكل مصداقية وشفافية ما بوأنا المرتبة الأولى في الاستحقاقات الانتخابية الأخيرة، لننال ثقة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، الذي عين عزيز أخنوش رئيسا للحكومة”.

  • وأضاف في معرض كلامه: “هذه المؤتمرات الجهوية مؤسسة نناقش من خلالها بشفافية ونشرح ما أنجزته الحكومة خلال الفترة التي مرت من هذه الولاية الحكومية.. بعد خمس سنوات سنكون في الموعد بتنزيل مختلف الطموحات التي وعدنا بها المغاربة”، مشددا على أن الحكومة ستحقق النجاح، والحزب سيكون في الموعد سنة 2026.

    وفي كلمة مماثلة عبر القيادي مصطفى بايتاس، عن اعتزازه بأعضاء وعضوات الحزب بجهة فاس مكناس، مشيدا بمجهوداتهم خلال الانتخابات الأخيرة ما خوّل للحزب تبوأ صدارة نتائج هذه الانتخابات، بالانخراط في مختلف أنشطة وبرامج الحزب والتواصل والإنصات للمواطنات والمواطنين في الأحياء والمناطق النائية والقرى، مشددا على أن السيناريو نفسه سيتكرر وهذه المرة من داخل المجالس المحلية والإقليمية والجهوية، داعيا الجميع إلى الانخراط في الدينامية الجديدة للحزب، التي أطلقها عزيز أخنوش، رئيس الحزب خلال المؤتمر الوطني الأخير.

    وفي مقابل ذلك أكدت زينة شاهيم على أهمية هذه المحطة التنظيمية مشيرة إلى أنها ستلعب دورا كبيرا في مسار الحزب في الجهة، منوهة بمجهودات مختلف تجمعيات و تجمعيي جهة فاس مكناس، مبرزة في هذا الصدد أدوار ومجهودات منظمة المرأة التجمعية من خلال جملة من الأنشطة والبرامج والإنصات للمواطنين ومواكبة لقضايا المرأة بالجهة، وكذا على مستوى دعم ومواكبة العمل الحكومي، مؤكدة على مواصلة المنظمة مجهوداتها في هذه المرحلة بنفس النفس.

    إثر ذلك، شهدت فعاليات المؤتمر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة فاس مكناس، عرض ومناقشة التقرير الأدبي والبرنامج الجهوي للحزب ومخطط العمل بالجهة، قبل أن يتم المصادقة والتصويت بالإجماع على التقرير الأدبي والبرنامج الجهوي ومخطط العمل بالجهة، وأيضا التصويت على المجلس الجهوي، ليختتم المؤتمر الجهوي فعالياته بتأكيد “أحرار” فاس-مكناس، استعدادهم الكامل لمواصلة الدينامية الجديدة وبذل المزيد من المجهودات والالتفاف حول الحزب ورئيسه وقياداته، ودعم الحكومة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    فاجعة خريبكة…دعوات للتبرع بالدم والمساهمة في إنقاذ عشرات الجرحى