الملك السعودي سلمان بنعبد العزيز سيمكث في المستشفى بعدما أجرى فحص منظار القولون

الملك السعودي سلمان بنعبد العزيز سيمكث في المستشفى بعدما أجرى فحص منظار القولون

A- A+
  • الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز سيمكث في المستشفى بجدة بعدما أجرى فحص منظار القولون

    أدخل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز إلى المستشفى في جدة لإجراء “فحوصات” شملت منظارا للقولون، على ما أعلن الديوان الملكي الأحد في بيان نقلته وكالة الأنباء السعودية، مشيرا إلى أن الفريق الطبي قرر بقاءه في المستشفى لبعض الوقت.

  • وكان الديوان الملكي قد أعلن في وقت سابق أن الملك سلمان “دخل مساء السبت… مستشفى الملك فيصل التخصصي في جدة لإجراء بعض الفحوصات الطبية”.

    ومن النادر أن تنشر المملكة بيانات تتعلق بالحالة الصحية للملك البالغ من العمر 86 عاما والذي يقود الدولة النفطية منذ العام 2015.

    و أصدر الديوان الملكي بيانا آخر جاء فيه أن خادم الحرمين الشريفين أجرى فحص “منظار القولون، وقد كانت النتيجة سليمة ولله الحمد، وقد قرر الفريق الطبي بقاءه ـ يحفظه الله ـ في المستشفى لبعض الوقت للراحة”.

    وكان الملك سلمان دخل المستشفى في الرياض في مارس لإجراء “فحوصات طبية” و”تغيير بطارية منظم ضربات القلب”، وفق وكالة الأنباء السعودية.

    ومنذ تسلمه الحكم بعد وفاة أخيه الملك عبد الله بن عبد العزيز، أطلقت المملكة سلسلة إصلاحات اقتصادية طموحة لتنويع اقتصادها المعتمد على النفط، إضافة إلى منح مزيد من الحقوق للنساء، لكنها تبنت سياسة خارجية حازمة ودخلت في حرب اليمن على رأس تحالف عسكري.

    وفتح الملك باب السلطة أمام جيل شاب من أسرة آل سعود لتولي الحكم، فأقدم على تغيير هام في الخلافة وعين ابنه محمد وليا للعهد.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أجواء حارة نسبيا ونزول قطرات مطرية متفرقة فوق الأطلس الكبير وسفوحه الشرقية