الرباط….بحث وهبي عن خبير بقرارين يسيل لعاب الجامعيين المتحزبين

الرباط….بحث وهبي عن خبير بقرارين يسيل لعاب الجامعيين المتحزبين

A- A+
  • عاد عبد اللطيف وهبي وزير العدل ليخلق الجدال من جديد، حيث لا حديث وسط الجامعيين والأكادميين، سوى عن فتح باب الترشيح لتشغيل خبير بموجب عقد بوزارة العدل، لكن ببلاغين واحد يتحدث عن أربع سنوات والثاني لمدة خمس سنوات.

    مصدر مطلع بوزارة العدل، أفاد في حديث مع “شوف تيفي” أن منصب الخبير الذي فتحه عبد اللطيف وهبي للتباري، يخص خبيرا بموجب عقد في مجال التجهيز والبناء، كما يوضح الإعلان الموقع من طرف الوزير.

  • وأشار المصدر ذاته، أن التعويضات الأولية أو “الفيكس” التي سيحصل عليها الخبير شهريا، هي ثلاثة ملايين سنتيم، دون تعويضات عن الدراسات التي سيكلف بها، مضيفا أن فتح الباب للتباري عن المنصب قد يغلق باب استفادة الخبراء المتحزبين فقط.

    وحول وجود قرارين للوزير واحد يحدد المدة في أربع سنوات والثاني قي خمس سنوات، شدد المصدر ذاته، أن الوزير وديوانه، هم المسؤولون عن وجود بلاغين لفتح المنصب أمام التباري، بعدد سنوات مختلفة الأول يحدد العقدة في أربع سنوات والثاني يحددها في خمس سنوات.

    وحاولت “شوف تيفي” أخذ رأي عبد اللطيف وهبي وزير العدل في الموضوع، لكن كما العادة ترد إحدى مساعداته أنه في اجتماع وستخبره بطلب التوضيح لكن دون جواب.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الداكي يوقع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب ونظيرتها الروسية