مطاردة هوليودية تتنهي بتوقيف سيارة محملة بطن من المعسل المهرب باشتوكة أيت بها

مطاردة هوليودية تتنهي بتوقيف سيارة محملة بطن من المعسل المهرب باشتوكة أيت بها

A- A+
  • انتهت مطاردة وصفت ب “الهوليودية” ليلة أمس بين عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي لبلفاع إقليم اشتوكة آيت باها، وسيارة ذات دفع رباعي بحجز نحو طن من تبغ النرجيلة “المعسل” المهرب.

    وأكدت مصادر “شوف تيفي” أن السائق كان يقود سيارته بسرعة جنونية بعدما لمح السد القضائي حيث اخترقه ولم يمثثل لتعليمات الدرك الملكي بالتوقف ولاذ بالفرار لتقوم مصالح الدرك باستنفار مختلف أجهزتها بتنسيق مع بعض عناصر القوات المساعدة وجرت مطاردة السيارة المشبوهة لمدة طويلة قبل أن يضطر سائقها بعدما أحس أن الأمر سينتهي به بين يدي الدرك على سلك منطقة خلاء والتخلص منها ليلوذ بالفرار نحو وجهة مجهولة.

  • وأوضحت مصادر “شوف تيفي”، أن الحملة التمشيطية للمكان مكنت من العثور على السيارة المتخلى عنها وبعد إخضاعها للتفتيش تم حجز ما يناهز طن من مادة “المعسل” ذات الصنع الأجنبي، القادمة من الأقاليم الجنوبية، وقدرت قيمتها المالية بنحو 120 مليون سنتيم، فيما اتضح أن السيارة كانت لا تحمل أي لوحة ترقيم ومزورة.

    وأحيلت الكمية المحجوزة من تبغ “المعسل” على المديرية الجهوية للجمارك والضرائب غير المباشرة بأكادير، من أجل استكمال التحقيق حول مصدر ووجهة هذه الكمية المحجوزة، وكذا لتحديد بقية المتورطين في هذه العملية التي وصفت بالهامة لتوقيفهم وتقديمهم للعدالة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بسبب الحرارة الشديدة دولة في جنوب شرق آسيا تغلق أكثر من 47 ألفا و600 مدرسة