آخر تقليعات عسكر تبون..المغرب يخطط لاحتلال الجزائر!!..

آخر تقليعات عسكر تبون..المغرب يخطط لاحتلال الجزائر!!..

A- A+
  • باتت نخب العسكر الجزائري تتحسس رأسها مثلما يتحسس سارق الإوز رأسه، وتدعي أن المنـــاورات الأمريكيـــة المغربية (الأسد الإفريقي) تستهدف الجزائر افتراضيا، حسب مانشره موقع الجزائر 1 المحسوب على جيش تبون.

  • وتدعي أن تقريرا روسيا دون ذكر مصدر التقرير يؤكد أن إحدى حلقات التدريب تهدف إلى اختراق الدفاع الجوي لدى عدو افتراضي مزود بتقنيات روسية الصنع، منها منظومة الدفاع الجوي المستهدفة بالهجوم إس-400 الروسية التي تخدم افتراضيا إحدى دول شمال إفريقيا ، يقصد بها الجزائر التي أصبح سلاحها يخيف أمريكا في المنطقة، حسب ادعاء الموقع..

    هذا الخبر الغريب يظهر أن السحر انقلب على الساحر وبات عسكر الجزائر يتخوف من القادم ويتحسس رأسه لهول العقاب الذي ينتظره، ويتساءل ما إذا كان المغرب يخطط للزحف عسكريا نحو الحدود الجزائرية ؟ أما الحقيقة فهي أن المناورات الأمريكية المغربية دأبت على استهداف أشهر المنظومات العسكرية العالمية كخطة للتدريب..حسب مصدر مطلع..ولي فيه الفز كيقفز..كما يقول المثل الشعبي..

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حزب النهضة الإسلامي يتهم الرئيس التونسي بـ”الانقلاب على الثورة والدستور”