تفاؤل للمتضررين من الإغلاق الليلي وتشدد للسلطات حول الكمامة

تفاؤل للمتضررين من الإغلاق الليلي وتشدد للسلطات حول الكمامة

A- A+
  • الساعة تشير إلى العاشرة ليلا بمدينة الرباط، فيما لازالت الحركة مستمرة ولو بشكل نسبي بالموازاة مع ساعات النهار، لكن المقاهي والمطاعم بالشوارع المجاورة للبرلمان لازالت ممتلئة عن آخرها، بالإضافة إلى اختيار مختلف الزبائن الجلوس على الشرفات واختيار الأماكن القريبة من أرصفة الشارع العام.

    سرور وفرح وتفاؤل، سمات تطغى على الزبائن وكذا المهنيين والعاملين في المقاهي والمطاعم، حيث صرح “ابراهيم.ع”، مسير مطعم ومقهى بالقرب من البرلمان، بأن القرار الأخير للحكومة بتمديد وقت الحظر الليلي إلى غاية الساعة الحادية عشر ليلا، سيخفف من وطأة الأزمة التي يعيشها المهنيون والمتضررون منذ بداية الجائحة.

  • وتزامنا، وتمديد الحكومة لوقت الإغلاق الليلي، عاينت “شوف تيفي” تشديد السلطات الأمنية على المواطنين بالشارع العام على وضع الكمامة بطريقة صحيحة، فيما يتم توقيف الذين لايضعون الكمامة إلى حين معالجة وضعيتهم عبر اقتنائها ووضعها بشكل صحيح أو تطبيق المساطر القانونية.

    تشديد السلطات على وضع الكمامة، جاء بناءً على التعليمات المرافقة لتمديد الحظر الليلي للسلطات، خاصة وأن غالبية المواطنين بدأوا بنسيان وتجاهل وضع الكمامة، بعد التقارير المشجعة وطنيا حول الوضعية الوبائية بالمملكة مقارنة مع دول مجاورة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    البرلمان يحرج الحكومة….ثلاثة ملايير درهم سالات والفلاح الصغير موصلوش الشعير