تمارة : تفكيك مسلخ للذبيحة السرية وعصابة لسرقة البهائم

تمارة : تفكيك مسلخ للذبيحة السرية وعصابة لسرقة البهائم

A- A+
  • اعتقلت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بعين العودة التابعة لعمالة الصخيرات تمارة، شخصين متخصصين في سرقة البهائم، بناء على إخبارية وردت على مصالح الدرك الملكي يوم الاثنين 29 مارس 2021، تفيد بعملية سرقة البهائم و ترويج اللحوم الحمراء الفاسدة من لدن أحد الأشخاص.

    وحسب مصادر مطلعة، فقد تحركت قوات الدرك نحو المكان المعلوم، لتقوم باعتقال شخص وهو في حالة سكر مفرطة، تم وضعه تحت الحراسة النظرية، وإشعار النيابة العامة بذلك، حيث أسفرت التحقيقات معه إلى اعترافه باقتراف عدة عمليات سرقة للمواشي ضواحي مدينة عين العودة وبيعها لأحد ممتهني الذبيحة السرية بمدينة تمارة .

  • وحسب المصدر ذاته، فقد قامت، كذلك فرقة الدرك الملكي لمركز عين العودة بتعاون مع أمن تمارة بمداهمة أحد المحلات المشبوهة، ليتبين أن الأمر يتعلق بمسلخ سري للذبيحة تنبعث منه روائح كريهة، وبه كمية من اللحوم الفاسدة، حيث تم توقيف صاحب المحل، فيما لاذ إثنان من معاونية بالفرار حيث لازال البحث جاريا لتوقيفهما.

    وقد أسفرت العملية على حجز وإتلاف كمية من اللحوم الفاسدة ، تبلغ 36 كيلوغراما من اللحوم الفاسدة، فيما 8 كيلوغرامات من لحوم الديك الرومي و7 رؤوس أغنام، وكذا 60 كيلوغراما من أحشاء اليهائم، حيث أن المسلخ تغيب فيه أدنى الشروط المواتية للذبح، فضلا عن انتشار الأوساخ، الشيء الذي يؤشر على جسامة تأثيراته السلبية على صحة المستهلك وسلامته.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    قميص تقديم المدرب الجديد للنسور لسعد الشابي يغضب جماهير الرجاء