حفصة بوطاهر تقصف المعطي منجب : انا حفصة قربان تصريحاتك وترهاتك الحقوقية

حفصة بوطاهر تقصف المعطي منجب : انا حفصة قربان تصريحاتك وترهاتك الحقوقية

A- A+
  • وجهت الصحافية حفصة بوطاهر نقذا لاذعا للمعطي منجب الذي أمعن في تصريحاته إثر الإفراج عنه من السجن، في التنكيل بالنساء ضحايا توفيق بوعشرين، واعتبارهن مجرد قرابين تم التضحية بهن على المذبح.

    ونشرت بوطاهر تدوينة عبر صفحتها بالفيسبوك مخاطبة منجب :” واسي المعطي.. انا حفصة بوطاهر قربان تصريحاتك الرفيعة وترهاتك الحقوقية، تنكرت لقضيتي ومعاناتي ولخصتها في كلمتين “قضية كيدية”.. لذلك أنا الآن هنا لأخاطبك”.

  • وكشفت المتحدثة أن خرجة المعطي منجب جانبت الصواب وتضمنت مجموعة من الخروقات الحقوقية الخطيرة، مشيرة إلى أنها “صادرة عن شخص يدعي الذوذ المستميت للدفاع عن حقوق الإنسان”.

    وتابعت حفصة : “نصبت نفسك ناصحا وأمعنت في إجحافي، اخترت جماعتك، وحاولت إقبار شأني وتصرفت عنوة في قضيتي، لم تأخذ موافقتي حتى أنك لم تحاول معرفة مكابدتي أو ربط الاتصال بي.. وأنا وفقط أنا المعنية بالأمر”.

    واحتجت الصحافية على تصريحات المعطي منجب، قائلة :” هادشي فات الحدود وما مقبولش منك اسي الأستاذ المدافع عن حقوق جماعتك، هادشي مامقبولش بالمرة..”.

    واختتمت بوطاهر تدوينتها بدعوة المعطي منجب إلى تقوى الله وعدم الإلقاء بنفسه إلى التهلكة، مؤكدة أنها :” هنا بالمرصاد لكل من سوف تسول له نفسه محاولة طمس قضيتي وحقوقي، وأعدك لن أظل صامتة أمامكم ولن يثنيني رهطك المتفشي كالمرض العضال في الدفاع عن كل حقوقي المغتصبة”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مندوبية الحليمي: النساء ضحايا للعنف أكثر من الرجال