بيع منزل افتراضي في بيئة مشابهة للمريخ مقابل نصف مليون دولار

بيع منزل افتراضي في بيئة مشابهة للمريخ مقابل نصف مليون دولار

A- A+
  • بيع منزل افتراضي يقع في بيئة شبيهة بكوكب المريخ مقابل 500 ألف دولار، أي حوالي 360 ألف جنيه استرليني أو 288 إيثر، وهي عملة مشفرة، في أحدث عملية شراء من سوق الرموز غير القابلة للاستبدال (إن إف تي)، نقلا عن الشرق الأوسط ووفقا للغارديان البريطانية.

    وأفادت مجلة التصميم والهندسة المعمارية “ديزن” أن المنزل، المسمى “منزل المريخ”، صممته الفنانة كريستا كيم من تورونتو بمساعدة مهندس معماري وبرمجيات لألعاب الفيديو، سيتمكن المالك الجديد للملف الافتراضي ثلاثي الأبعاد من استكشاف غرف القصر ذات المخطط المفتوح باستخدام الواقع الافتراضي (عالم رقمي) أو الواقع المعزز في المستقبل (حيث تضاف العناصر الرقمية إلى مشهد من العالم الحقيقي).

  • ووصفت كيم تصميمها بأنه “منحوتة خفيفة”، وتحتوي كل غرفة على جدران صافية، وفي الخارج، هناك العديد من المقاعد الشفافة التي تسمح للناس بـالتشمس والتعرض لأشعة السماء الحمراء، على الأرجح أثناء ارتداء نوع من أجهزة التنفس.

    ويمتلك صاحب المنزل الآن شهادة ملكية رقمية محمية بتقنية “بلوك شين”، حيث تأتي عملية البيع هذه بعد شراء عمل رقمي للفنان مايك وينكلمان، المعروف باسم «بيبول»، مقابل 79.4 مليون دولار، «مما جعله من بين أهم ثلاثة فنانين على قيد الحياة»، وفقا لدار المزادات “كريستيز”.

    وهذا الأسبوع، أيضا، تم بيع أول تغريدة لمؤسس “توتير” جالك دورسي، والتي تم نشرها قبل 15 عاما تقريبا، مقابل مليونين و915 ألفا و835 دولارا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الرجاء يوقع اتفاقية تعاون مع فريق أفريكان يونغز التنزاني