سلا : بنكيران يودع دائرته الانتخابية ويعلن عدم ترشحه من جديد

سلا : بنكيران يودع دائرته الانتخابية ويعلن عدم ترشحه من جديد

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” بأن قادة حزب العدالة والتتنمية وحركة التوحيد والإصلاح بمدينة سلا المدينة، قاموا بزيارة عبد الإله بنكيران، وكيل لائحة حزب العدالة والتنمية في الانتخابات التشريعية السابقة، حيث كان الحزب يسيطر بشكل كامل على مقاعد الدائرة الانتخابية.

    مصدر حضر اللقاء الذي احتضنه منزل بنكيران، أشار إلى أن ان وفدا مصغرا من أعضاء الحزب والحركة، زار منزل زعيمهم، حيث كان من بين الحاضرين، شخصيتان معروفتان في ااحزب، لكونهما كانا يدبران الحملة الانتخابية لبنكيران بمدينة سلا، بالاضافة إلى عضويتهم في اللجنة التي يشكلها الحزب لتدبير حملته الإنتخابية وطنيا.

  • وأبرز المصدر ذاته، أن بنكيران أخبر الحاضرين عدم ترشحه في الانتخابات المقبلة، مشيرا إلى أن بنكيران كان محافظا على دائرته الانتخابية بسلا المدينة منذ سنوات، رغم أن الترشح بحزب العدالة والتنمية، يخضع لمساطر معينة من بينها الحصول على موافقة الهياكل المحلية والجهوية قبل الحصوب على تزكية الأمانة العامة.

    وقال المصدر ذاته، إن دائرة بنكيران تحظى بمتابعة واسعة من طرف بعض أعضاء الحزب، نظرا لتواجد شعبية كبيرة للحزب بمدينة سلا، حيث يرتقب أن يتنازل بنكيران وكذا عمدة مدينة سلا ومدير ديوان رئيس الحكومة محمد المعتصم، على الدائرة في الانتخابات المقبلة لصالح أحد المهندسين الذين يحظى بدعم كبير من بنكيران.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    وزارةالتربيةالوطنية تنفي خبر المصادقة على مشروع قانون خاص بتنظيم التعليم العالي