البرلمان : الأحزاب تسبق تعديل القاسم الانتخابي بلقاءات خاصة وهواتف طارئة

البرلمان : الأحزاب تسبق تعديل القاسم الانتخابي بلقاءات خاصة وهواتف طارئة

A- A+
  • أضحت الفرق البرلمانية بمجلس النواب، مجبرة على تقديم تعديلاتها حول المنظومة القانونية للانتخابات قبل حلول الساعة 12 زوالا، اليوم الثلاثاء 2 مارس 2021، حيث ستنعقد جلسة عمومية لمجلس النواب قصد التصويت على النصوص القانونية الجاهزة وعلى رأسها المنظومة القانونية للانتخابات.

    ودعت جميع الفرق البرلمانية بمجلس النواب، أعضاءها، للحضور إلى البرلمان قبل الساعة العاشرة صباحا، حيث ستحسم جميع الفرق البرلمانية، مواقفها بشكل رسمي حول قضية القاسم الانتخابي، حيث سيتابع زعماء الأحزاب السياسية عملية التصويت على القوانين الانتخابية عبر اتصالات هاتفية مع رؤساء فرقهم بالبرلمان.

  • وفي ذات السياق، نفى شقران إمام رئيس فريق الاتحاد الاشتراكي بمجلس النواب، وجود لقاء يوم أمس الإثنين بين رؤساء الفرق البرلمانية من جهة، ووزير الداخلية من جهة ثانية، مضيفا بأنه لم يحضر أي لقاء بين رؤساء الفرق والداخلية.

    وأضاف شقران في حديث مع قناة “شوف تيفي”، بأنه لا وجود لتنسيق مشترك بين فرق الأغلبية حول تقديم تعديلات مشتركة إلى حدود هذه اللحظات، مشيرا إلى إمكانية عقد لقاء موسع بين رؤساء الفرق البرلمانية للحديث عن التعديلات المرتقبة على القوانين الانتخابية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    لابورتا رئيس برشلونة يشدد على ضرورة إقامة “السوبر ليغ”