سلا : صراع بين قائد و”البيجيدي” يبقي طريقا رئيسيا بدون إصلاح

سلا : صراع بين قائد و”البيجيدي” يبقي طريقا رئيسيا بدون إصلاح

A- A+
  • استنفر حزب العدالة والتنمية بمدينة سلا، جميع هياكله ومنتخبيه، بعد شيوع خبر توقيف أشغال صيانة وإصلاح طريق “سيدي بنعاشر” بالمدينة، خاصة وأن التنظيم يسيطر على المجلس البلدي المنتخب، بأغلبية ساحقة.

    مشكل توقيف الأشغال وصل صداه لقادة الحزب، وأعضاء الأمانة العامة الذين طالبوا منتخبيهم بتوثيق ما يجري، وبعث تقرير في الموضوع إلى إدارة الحزب، لإحالته على هيئة المنتخبين بالحزب، حيث يعكف التنظيم منذ مدة على إعداد تقرير شامل على الصراعات والمشاكل بين منتخبي التنظيم ورجال السلطة المحلية.

  • عبد اللطيف سودو، المستشار بالمجلس الجماعي وأحد صقور “المصباح”، أفاد من خلال صفحته بالفيسبوك، بأنه فوجئ ” بالمنع الشفوي من طرف السلطة بخصوص أشغال صيانة و إصلاح طريق سيدي بنعاشر”، مشيرا “لازلنا ننتظر رفع المنع من طرف القائد .. قد أضطر لعدم إنجاز الأشغال إذا لم يسمح لنا بذلك”.

    وأضاف سودو من خلال حائطه على الفيسبوك، أن رئيس جماعة سلا أصدر “القرار المؤقت عدد 747 بتاريخ 10 فبراير 2021 بخصوص منع المرور بطريق سيدي بنعاشر من الاتجاهين المؤديين نحو كل من شارع سيدي موسى و مدخل تعاونية أبي رقراق لأرباب قوارب الصيد التقليدي. ابتداء من 19 فبراير 2021”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    رسيما: حسنية أكادير يفك ارتباطه بالمدرب التونسي منير شبيل