رئيس جامعة ابن زهر يكافئ مناصريه ويعين المقربين منه

رئيس جامعة ابن زهر يكافئ مناصريه ويعين المقربين منه

A- A+
  • بعد أشهر قليلة من تعيينه على رأس جامعة ابن زهر بدعم قوي من حزب الحركة الشعبية، التي روج قياديوها أنه حصل على بطاقة العضوية، يباشر عبد العزيز بنضو حملة تعيينات في مناصب عدة استفاد منها مناصروه والمقربون منه .
    مصادر جامعية قالت إن الرئيس المعين استقدم عميدا سابقا بالنيابة والذي كان من مناصري الرئيس المنتهية ولايته إلى رئاسة الجامعة وذلك لإظهار الولاء لصديقه القديم الرئيس المنتهية ولايته والذي عينه أمزازي بديوانه كخبير بعدما فشل في الظفر على منصب مدير الوكالة الوطنية لتقييم جودة التعليم بسبب خروقات شابت مسطرة إعلان المباراة.
    بنضو، الذي على ما يبدو أصبح لا يجيب على اتصالات صديقه القديم، قام بتعيين أحد المقربين منه ويشغل أستاذا بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية نائبا لمدير مدرسة التربية والتكوين، مكافأة له على ما أسداه له من خدمات في حربه المعلنة وغير المعلنة خلال ترشحه للرئاسة.
    وأكدت مصادرنا أن تعيين صديق بنضو بالمدرسة المذكورة يكشف عن العلاقة الخفية التي كانت تجمع المدير الحالي لمدرسة التربية والتكوين الذي لم يمر على تعيينه سوى أسابيع كمكافاة له على خدماته الجليلة لما تولى عضوية لجنة اختيار رئيس جامعة ابن زهر .
    مصادرنا قالت إن الحركة الشعبية اقترحت على بنضو تعيين كاتب عام جديد بكلية العلوم بأكادير والذي تم استقدامه من ورزازات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المغرب يجدد بالقاهرة تضامنه الثابت مع الشعب الفلسطيني