الأحزاب تكرر أخطاء الماضي وتتنافس عن موالين الشكارة استعدادا للانتخابات

الأحزاب تكرر أخطاء الماضي وتتنافس عن موالين الشكارة استعدادا للانتخابات

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” بأن زعماء الأحزاب السياسية أو من ينوب عنهم، خاصة الممثلين في البرلمان، سيقومون بزيارات ميدانية لعدد من جهات المملكة، كما سيعقدون لقاءات عن بعد، الهدف منها، استقطاب بعض الكفاءات لترشيحها للانتخابات المقبلة بهدف الحصول على نتائج مرضية.

    مصدر حزبي مطلع، أفاد بأن قرب الانتخابات المقبلة، رفع أسهم أصحاب الشكارة بجميع ربوع المغرب، خاصة والأزمة الاقتصادية الناتجة عن تداعيات فيروس كورونا، مضيفا بأن الأحزاب نسيت قضية استقطاب الكفاءات وضخ دماء جديدة، بسبب بحثها عن المرشح الجاهز ماديا وميدانيا.

  • وأوضح المصدر ذاته، بأن الأحزاب في طريقها مع الأسف لتكرار نفس أخطاء الماضي، مضيفا بأن هدفها هو الحصول على النتائج، بأي وسيلة كانت، حيث سيتم استغلال العطلة الربيعية للبرلمان، لوضع النقط على الحروف فيما يخص توزيع الترشيحات وطنيا، لكن الأسبقية ستكون للمرشحين الجاهزين، خاصة أصحاب الشكارة.

    وقال المصدر ذاته، بأن الانتخابات المقبلة ستشهد ظهور وجوه جديدة من قطاع المال والأعمال، ينتمون لعائلات معروفة أو استطاعوا النجاح في استثمارات خاصة، لكن الأكيد في الانتخابات المقبلة، هو مغادرة وجوه تحكمت في المشهد الحزبي والسياسي خلال العقد الأخير.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي