فاس : قيادة الاستقلال تكذب الفيتو ضد شباط وتنفي حسم المترشحين

فاس : قيادة الاستقلال تكذب الفيتو ضد شباط وتنفي حسم المترشحين

A- A+
  • أكد عبد الواحد الأنصاري، عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال، ومنسق جهة فاس مكناس، بأن قيادة الحزب لا زالت تتداول في موضوع الانتخابات بهذه المدينة، وذلك بناء على التقرير الذي أعدته لجنة المدن الكبرى، حيث لم تقرر بعد في شأن المرشحات والمرشحين الذين ستمنح لهم التزكيات لخوض الانتخابات المقبلة.

    وخلافا لما تم ترويجه مؤخرا عبر بعض وسائل الإعلام، بشأن قرار قيادة حزب الاستقلال القاضي بالحسم في موضوع الانتخابات التشريعية المقبلة بمدينة فاس، أفاد الأنصاري بأنه “وفقا للتوجهات المعبر عنها في البلاغ الأخير للجنة التنفيذية للحزب، والذي وضع حدا لمختلف الإشاعات التي تم الترويج لها مؤخرا في شأن منح التزكيات للانتخابات المقبلة والتي يعود الاختصاص في منحها حصريا للأمين العام واللجنة التنفيذية”.

  • وفي هذا السياق، أكد ذات البلاغ على ضرورة تجديد النخب والانفتاح على فعاليات جديدة وفسح المجال أمام الشباب والنساء والأطر الحزبية الفاعلة والملتزمة للمشاركة في الانتخابات في المدن الكبرى من أجل استرجاع مكانة الحزب بها.

    وكانت وسائل إعلام وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي قد أفادت بوجود فيتو ضد ترشح محمد شباط بمدينة فاس، وهو الخبر الذي خلط الأوراق بالمدينة، ليس فقط داخل حزب الاستقلال، وإنما وسط أحزاب منافسة، والتي تعلم شعبية الأمين العام السابق لحزب الاستقلال بالمدينة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    محكمة التحكيم تقلص عقوبة أحمد إلى سنتين وتمهد لرئاسة موتسيبي الاتحاد الإفريقي