عائلة الدرهم الصحراوية تمنح عقارا ليكون مقرا للقنصلية الأمريكية بالداخلة

عائلة الدرهم الصحراوية تمنح عقارا ليكون مقرا للقنصلية الأمريكية بالداخلة

A- A+
  • منحت عائلة الدرهم، إحدى عقاراتها بمدينة الداخلة لتكون مقرا للقنصلية الأمريكية في انتظار بناء قنصلية بالمعايير للتي تعتمدها هذه الأخيرة.

    وأضاف منتدى “Far Maroc” في تدوينة عبر صفحته الرسمية بالفيسبوك اليوم الأربعاء، أنه “بعد الاعتراف الأمريكي التاريخي، قرر مستتثمرون أوروبيون من ضمنهم مستثمرون دنماركيون استغلال الفرص التي تمنحها مدن الصحراء من الأجل الاستثمار بالمنطقة فيما يمكن اعتباره اعترافا ذو طابع اقتصادي بمغربية الصحراء”.

  • وأشار المنتدى إلى أن إحدى القوى العالمية و التي تمتلك مقعدا دائما بمجلس الأمن الدولي ستحذو حذو الولايات المتحدة الأمريكية بالاعتراف بمغربية الصحراء و ستفتتح قنصلية دائمة لها بها.

    أما بخصوص الوضع العسكري، فقد أكد المنتدى، مفندا كل الادعاءات والمزاعم التي تنشرها الماكينة الإعلامية الجزائرية، أنه لم يحصل أي تبادل لإطلاق النار بين القوات المسلحة الملكية و ميليشيات تندوف المسلحة منذ أسابيع. القوات المسلحة الملكية تحافظ على أعلى درجات التأهب من أجل الرد على أي استفزاز من أي جهة كانت.

    جدير بالذكر أن عائلة الدرهم هي من أعيان العائلات في القبائل الصحراوية و من الأسر التي لطالما ساهمت في الدفاع عن القضايا الوطنية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    برافو أولاد الرجاء أشكركم على المردود أمام الماط أعجبني إيمانكم حتى النهاية