الكركرات: الباطرونا تدعم عملية الجيش لتأمين مرور 350 شاحنة يوميا

الكركرات: الباطرونا تدعم عملية الجيش لتأمين مرور 350 شاحنة يوميا

A- A+
  • أكد الاتحاد العام لمقاولات المغرب دعمه الكامل وغير المشروط للعملية التي قادتها القوات المسلحة الملكية طبقا للتعليمات السامية للملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، في احترام تام لمبادئ القانون الدولي، من أجل استعادة حرية التنقل المدني والتجاري في معبر الكركرات.

    وأفاد بلاغ للإتحاد بأن” العرقلة الناجمة عن أفعال أعداء الأمة منذ 21 أكتوبر الماضي، تهدف إلى إلحاق الضرر بالمصالح الاقتصادية للمقاولات من خلال التأثير على التدفقات التجارية القادمة من المغرب وأوروبا إلى القارة الإفريقية، خاصة موريتانيا، ومن القارة الإفريقية نحو المغرب وأوروبا، حيث تمر يوميا حوالي 350 شاحنة لنقل البضائع عبر المعبر الحدودي الكركرات.

  • وحسب بلاغ الباطرونا، فبفضل العملية الشرعية للقوات المسلحة الملكية، سيتمكن الفاعلون الاقتصاديون المغاربة وشركاؤهم الأفارقة والأوروبيون من استئناف أنشطتهم التجارية في أمان وطمأنينة.

    وباسم جميع فاعلي القطاع الخاص المغربي، جدد الاتحاد العام لمقاولات المغرب امتنانه العميق وتعبئته الدائمة وراء الملك محمد السادس للدفاع عن استقرار وأمن المملكة وصيانة وحدة التراب الوطني.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الملك يبعث برقية تهنئة لبيتر بيليجريني بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية سلوفاكيا