طقس معتدل نسبيا وسحب منخفضة في أقاليم المملكة اليوم الخميس

طقس معتدل نسبيا وسحب منخفضة في أقاليم المملكة اليوم الخميس

A- A+
  • تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الخميس، أن تتشكل سحب منخفضة بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى، إضافة إلى الواجهة المتوسطية حيث ستكون مصحوبة بكتل ضبابية محلية و ذلك خلال الصباح و الليل.

    وستهب زوابع رملية فوق شمال الأقاليم الجنوبية للمملكة، وستكون السماء غائمة جزئيا بالأطلس الكبير وبالأقاليم الجنوبية فيما ستكون الأجواء مشمسة نسبيا بباقي جهات المملكة.

  • وستهب الرياح قوية نوعا ما من القطاع الشرقي بمنطقة طنجة وبشمال الأقاليم الجنوبية.

    وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 02 و06 درجات بمرتفعات الأطلس و الريف، وما بين 08 و 12 درجة بالمنطقة الشرقية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والسهول الشمالية والواجهة المتوسطية والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 13 و 16 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد ومنطقة سوس والسواحل والسهول الوسطى. وستكون ما بين 15 و21 درجة بالأقاليم الجنوبية.

    وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 20 و 25 درجة بالمرتفعات والمنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية، وما بين 29 و35 درجة بكل من منطقة سوس ووسط البلاد وبالأقاليم الجنوبية. وستكون ما بين 25 و 30 درجة بباقي الأرجاء.

    وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وهائجا بالبوغاز، وقويا إلى جد قوي الهيجان ما بين العرائش وطرفاية، وهائجا إلى قوي الهيجان بباقي السواحل.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي