عاجل.. عصابة البوليساريو تتمادى في استفزازها وترسل البلطجية إلى معبر الكركرات

عاجل.. عصابة البوليساريو تتمادى في استفزازها وترسل البلطجية إلى معبر الكركرات

A- A+
  • “شوف تيفي”واصلت عصابة جبهة البوليساريو استفزازاتها، يومه الأربعاء، بعد إرسالها البلطجية من جديد إلى معبر الگرگرات، مرفوقين بمصورين ومترجمين، بالإضافة إلى جلب لافتات لتصوير المغالطات بطريقة احتيالية.

  • وأوضح منتدى “فورساتين” على صفحته بالفيسبوك، أن العشرات من التابعين لجبهة البوليساريو والمقربين من قيادتها، وبدعم وتمويل كامل من القيادة، وتحت حماية ميليشياتها، وصلوا إلى معبر الگرگرات وأغلقوه بشكل مستفز يتنافى مع التوصيات الأممية، ويضرب بعرض الحائط اتفاق السلام.

    وأكد المنتدى أن قيادة البوليساريو لم تكتف بهذا، بل تعدت الحدود وأرسلت قوات عسكرية تابعة لها، بحجة حماية المحتجين، وهو الأمر الذي يعتبر خرقا واضحا لوقف إطلاق النار، ومحاولة حثيثة لجر المنطقة الى الدخول في حرب خدمة لأجندات خارجية معروفة.

    وشدد المنتدى على أن إصرار جبهة البوليساريو على إغلاق معبر الگرگرات رغم كل التحذير والوعيد الأممي، يدل بما لا يدع مجالا للشك أن القيادة مأمورة من طرف من صنعها بخلق البلبلة والفتنة مهما كانت العواقب، متسائلا عن الذي تنتظره الأمم المتحدة، للتدخل بعدما تبين للعالم من يلعب ويتلاعب بأمن المنطقة ؟! وكيف ستتعامل مع القيادة المحتالة التي تدعي أشياء وتفعل نقيضها على أرض الواقع؟!!.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي