السلطات الأمريكية تقاضي مؤلفة كتاب يتناول تفاصيل عن ميلانيا ترامب

السلطات الأمريكية تقاضي مؤلفة كتاب يتناول تفاصيل عن ميلانيا ترامب

A- A+
  • رفعت وزارة العدل الأمريكية دعوى قضائية بحق مساعدة سابقة لميلانيا ترامب على خلفية كتاب يتناول تفاصيل عن السيدة الأمريكية الأولى.

    وقالت الوزارة الأمريكية، وفقا لما ذكرته “وكالة فرانس بريس” اليوم الأربعاء، إن ستيفاني وينستون ولكوف، مؤلفة كتاب “ميلانيا آند مي” (ميلانيا وأنا) الذي نشر الشهر الماضي كانت قد تعهدت عدم الكشف عن معلومات تتعلق بزوجة الرئيس دونالد ترامب، جمعتها خلال عملها متطوعة في البيت الأبيض.

  • وعملت ولكوف من دون أجر لحساب ميلانيا في الفترة 2017-2018. وفيما لم تكن موظفة فدرالية إلا أنها بحسب الدعوى وقعت “عقدا” ملزما فدراليا يعرف باتفاقية خدمات مجانية.

    وبموجب الاتفاقية كان “ممنوع عليها تحديدا نشر أو إعادة إنتاج أو إفشاء أي معلومات مشابهة إلى أي شخص أو كيان غير مصرح له كليا أو جزئيا”.

    كما كان محظورا عليها التربح مما تعلمته في البيت الأبيض، من دون موافقة محامي البيت الأبيض، بحسب الدعوى.

    والكتاب الذي يحمل عنوان “ميلانيا وأنا: صعود وسقوط صداقتي مع السيدة الأولى” يقول إنه يكشف النقاب عن عارضة الأزياء السابقة السلوفينية الأصل والتي أصبحت الزوجة الثالثة لقطب العقارات الملياردير الذي تولى الرئاسة.

    ويرسم الكتاب صورة عن ميلانيا أكثر حيوية وحزما من المفهوم العام، ويصورها منافسة لذوذة لابنة الرئيس إيفانكا إذ تصفها مع زوجها جاريد كوشنر بـ”الأفاعي”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أمن الناظور يوقف شخصين وإحباط محاولة تهريب 116 ألفا و605 أقراص مهلوسة