الممثل عبد الغني الصناك ساخطا على الوضع الفني : “أعلن استقالتي من هذا الميدان”

الممثل عبد الغني الصناك ساخطا على الوضع الفني : “أعلن استقالتي من هذا الميدان”

A- A+
  • أعلن الممثل المغربي عبد الغني الصناك، عن اعتزاله عالم الفن، في رسالة تقاسمها مع محبيه عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي قبل أيام.

    وعبر ابن مدينة برشيد وخريج المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي بالرباط، عن احتجاجه و تذمره وحزنه لواقع الفن المغربي، قائلا: “أعلن استقالتي من هذا الميدان”.

  • وعاد الصناك بحنين لبداياته في دخول عالم وقال: “كان حلمي أن أصبح ممثلا، في المدرسة كنت مشاغبا للتشخيص وفي دار الشباب كذلك وفي الجامعة كذلك أيضا… عندما التحقت بجامعة بوشعيب الدكالي بالجديدة أسست فرعا للتمثيل….ذات يوم مشرق عند حافة بوشريط قرأت جريدة اسمها أنوال في أسطرها مباراة لولوج المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي كانت البسمة لا تفارقني، طلبت من أمي الفقيرة أن تمنحني مصروفا للتنقل إلى مدينة الرباط لولوج هذا الامتحان لبت دعائي رغم أنف أبي”.

    وأضاف الصناك في نفس التدوينة: “حققت حلمي ودخلت لمجال التمثيل وأخذت تجربة في العديد من الإشهارات، والأفلام، وكذلك المسلسلات مع كبار الشاشة كالطيب الصديقي، ومحمد مجد ، ومحمد البسطاوي، ومحمد خيي، وأمال عيوش، ومجدولين الإدريسي؛ ويونس ميكري….وكذلك مع مخرجين لهم أسماء وازنة كجمال بالمجدوب و ناصر الهوير؛ فريدة بورقية ؛ فريدة باليزيد”.

    ونجح الصناك في أداء أدوار عديدة في السينما والتلفزيون والدراما، واكتسب حب المغاربة، وحنقهم أيضا حينما نجح في أداء أدوار الشر ببراعة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المتفرج الأمريكي يكتشف تاريخ المغرب الحديث من خلال فيلم “خمسة وخمسين”