وكيل الملك بطنجة:إيداع فقيه قرية الزميج بالسجن المحلي طبقا لقرار قاضي التحقيق‎‎

وكيل الملك بطنجة:إيداع فقيه قرية الزميج بالسجن المحلي طبقا لقرار قاضي التحقيق‎‎

A- A+
  • أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بطنجة، اليوم السبت، أن قاضي التحقيق بذات المحكمة قرر إيداع فقيه قرية الزميج بالسجن المحلي طنجة 1.

    وأوضح الوكيل العام في بلاغ توصلت “شوف تيفي” بنسخة منه، أن القرار تم اتخاذه إثر تقديم شكايتين بشأن تعرض ست قاصرات لهتك العرض، واستنادا إلى الأبحاث والتحريات المنجزة من طرف المركز القضائي للدرك الملكي بطنجة تم تقديم المشتبه به أمام هذه النيابة العامة بتاريخ 19شتنبر 2020 حيث تقرر تقديم مطالبة بإجراء تحقيق للاشتباه في ارتكابه جناية هتك عرض قاصرات دون سن 18 سنة بالعنف نتج عنه افتضاض من طرف موظف ديني طبقا للفصول 485 فقرة 2 و487 و488 من القانون الجنائي.

  • واعترف فقيه قرية الزميج المتهم بضلوعه في الاعتداء الجنسي على عدد من طالباته في الكتاب القرٱني الذي يشرف عليه، ووصل عدد المشتكيات إلى 6 فتيات قاصرات، وانضافت أسرتان إلى قائمة المشتكين في هذه القضية، ليرتفع مجموع الضحايا المؤكدين حتى الآن إلى ستة.

    وكان “الفقيه” المتهم الذي يشرف على شؤون كتاب قرآني بقرية الزميج بجماعة ملوسة ضواحي طنجة، ويدرس عنده طلاب وطالبات؛ قد أحيل في وقت سابق من اليوم على النيابة العامة لمحكمة الاستئناف في طنجة، حيث مثل أمام الوكيل العام للملك في إطار مسطرة الاستنطاق الأولي.

    وأحالت النيابة العامة؛ ملف المتهم على قاضي التحقيق؛ من أجل مباشرة البحث التفصيلي في هذه القضية؛ التي شكلت وقائعها صدمة قوية للرأي العام في إقليم الفحص أنجرة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الأمين العام للأمم المتحدة يطالب انفصاليي البوليساريو بمغادرة الكركارات