تقرير: الأكل في المطاعم وارتياد المقاهي قد يضاعف من خطر الإصابة بكورونا

تقرير: الأكل في المطاعم وارتياد المقاهي قد يضاعف من خطر الإصابة بكورونا

A- A+
  • كشف تقرير أمريكي لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية بالولايات المتحدة أن تناول الطعام في المطاعم أو الذهاب إلى المقاهي قد يضاعف من مخاطر إصابة الشخص بفيروس كورونا المستجد.

    وأشار التقرير، وفقا لما ذكرته قناة (الحرة) الأمريكية، اليوم السبت إلى وجود مخاطر إصابة كذلك لمن ذهبوا إلى الصالونات أو المكاتب أو النوادي الرياضية أو الأسواق إلا أن المطاعم كانت مخاطرها أكثر حدة.

  • وأوضح ذات المصدر أن من أظهرت فحوصاتهم نتائج إيجابية لإصابتهم بعدوى كورونا كان من المرجح أنهم تناولوا الطعام بالخارج أكثر بمرتين ممن أظهروا نتائج سلبية، مشددا على ضرورة مراعاة جهود تقليل التعرض للفيروس لا سيما في الأماكن التي يصعب فيها الحفاظ على الكمامات وتطبيق التباعد الاجتماعي كما يحدث وقت تناول الطعام والشراب.

    و سجلت الولايات المتحدة خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية 37,451 إصابة مؤكدة و 1,091 حالة وفاة نتيجة فيروس كورونا المستجد .

    ووفقا للإحصائيات التي نشرتها المراكز الأمريكية للسيطرة على الأمراض والوقاية منها وصل عدد الإصابات بالفيروس في الولايات المتحدة إلى 6,381,013 إصابة حتى تاريخ اليوم فيما بلغ عدد الوفيات نتيجة الفيروس 191,353 حالة وفاة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي