أمن الجديدة تتمكن من توقيف شبكة إجرامية تنشط في سرقة الدراجات النارية

أمن الجديدة تتمكن من توقيف شبكة إجرامية تنشط في سرقة الدراجات النارية

A- A+
  • أحالت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة على النيابة العامة المختصة، صباح أمس الأربعاء 2 شتنبر الجاري، سبعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 23 و36 سنة، ثلاثة منهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في سرقة الدراجات النارية.

    وتشير المعطيات الخاصة بالبحث إلى تورط المشتبه بهم في ارتكاب سرقات بالكسر وباستعمال مفاتيح مزورة، استهدفت مجموعة من الدراجات النارية بمدينتي الجديدة وأزمور، قبل أن يقود تنسيق ميداني بين مصالح الشرطة بهذه المدن من تحديد هوية المشتبه بهم وتوقيف أربعة من بينهم، يوم الاثنين المنصرم، على مستوى نقطة للمراقبة المرورية بمدخل مدينة ابن جرير.

  • كما أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هويات ثلاثة أشخاص آخرين، كانوا يتكلفون بنقل وإخفاء وتصريف المسروقات، وذلك قبل أن يتم توقيفهم بدورهم بمدينة سطات.

    وقد تم إيداع المشتبه بهم جميعا تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث التمهيدي الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، والكشف عن جميع المساهمين والمشاركين المتورطين في هذه الشبكة الإجرامية، وذلك قبل أن تتم إحالتهم على العدالة صباح أمس الأربعاء.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي