مصرع سائق دراجة نارية بعد حادث اصطدام بعربة مجرورة بالبيضاء

مصرع سائق دراجة نارية بعد حادث اصطدام بعربة مجرورة بالبيضاء

A- A+
  • أكدت ولاية أمن الدار البيضاء أنها تفاعلت بجدية كبيرة، وفتحت بحثا شمل مراجعة كافة الإجراءات المسطرية المرتبطة بقضية وفاة شخص، والذي خلصت نتائجه إلى ضرورة توضيح عدد من النقاط، وذلك دون الإخلال بمبدأ سرية الأبحاث القضائية المتعلقة بهذا الملف.

    وأوضحت ولاية الأمن بأنها باشرت مصالح منطقة أمن عين السبع بالدار البيضاء خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، الجمعة 14 غشت الجاري، إجراءات معاينة جثة شخص عثر عليها بشارع “تاميري البكاي” وهي تحمل أثار جروح بمناطق مختلفة، قبل أن تفتح بحثا دقيقا، شمل مراجعة كاميرات المراقبة الحضرية الموجودة بمكان الواقعة، والتي أظهرت بشكل واضح أن الأمر يتعلق بحادثة سير مقرونة بجنحة الفرار.

  • كما أظهرت الأبحاث أيضا أن حادثة السير وقعت بين دراجة نارية كان على متنها الضحية وبين عربة مجرورة بحصان كان على متنها شخصان، غادرا مكان الحادثة بعد أن استوليا على الدراجة النارية الخاصة بالضحية. حيث تجري حاليا الأبحاث المكثفة من أجل تحديد هويتهما وتوقيفهما.

    وشددت ولاية أمن الدار البيضاء بأن الأمر يتعلق بحادثة سير مقرونة بجنحة الفرار والسرقة، بخلاف ما تم تداوله من معطيات غير دقيقة حول تعرض الضحية لاعتداء جسدي من قبل عصابة إجرامية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    إيقاف المشتبه به بقتل نعيمة ضواحي خنيفرة