الصدمة.. بسبب مرض السرطان: الممثلة الشهيرة عائشة ماهماه تحلق شعرها +صور

الصدمة.. بسبب مرض السرطان: الممثلة الشهيرة عائشة ماهماه تحلق شعرها +صور

A- A+
  • نشرت الممثلة القديرة عائشة ماهماه، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، يومه الثلاثاء، صورا مثيرة، ظهرت من خلالها حليقة الرأس، وهي خطوة مثيرة وإنسانية، قامت بها من أجل التضامن مع مرضى السرطان.

  • وإلى جانب الصور، كتبت الممثلة المغربية في تدوينتها:”حلقت شعري بإرادتي …تضامنا مع كل المرضى وخاصة مرضى السرطان عافاهم الله وشافاهم

    وأزال ألمهم… فالجمال جمال الروح أما بعض النفوس فهي الخبيثة… قد تحدثنا أننا لا نسوى شيئا بدون ( شعر) لدى مجتمعنا فطبن نفسا إننا لا زلنا نتمتع بالحياة فلا يعكر صفو معيشتنا ووجودنا أننا فقدنا شعرنا يا احبتي العزيزات سيخلف بإذن الله….. فهناك أطفال وشباب ونساء في المستشفيات وخارجه ليس لهم إلا المحسنين والقلوب الرئيفة من العاملين في المستشفى عندما زرتهم قبل كورونا في شعبان….أسأل الله خفة منظري عليكم(( ههههههههه)) فلا تتقززوا ولا تنفروا من رؤيتي صلعاء…ههههههههه … فحبي لحبيباتي وبعض من صديقاتي لم يتغير رغم فقدهن لشعرهن ….أحبهن وأحبكم في الله…. عافاكم الله من كل بلاء”.

    وفور وضع ماهماه للتدوينة المثيرة والصور، تفاعل معها العديد من النشطاء، حيث ثمن الجميع قيامها بهاته الخطوة الإنسانية، واصفين إياها بصاحبة القلب الطيب.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بث مباشر : الجيش الملكي – الدفاع الحسني الجديدي | البطولة المغربية الإحترافية