اعمارة يعلن عن استئناف حركية رجال البحر بالبواخر التجارية اليوم السبت

اعمارة يعلن عن استئناف حركية رجال البحر بالبواخر التجارية اليوم السبت

A- A+
  • أعلن عبد القادر اعمارة وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء عن استئناف حركية رجال البحر من وإلى البواخر التجارية، ابتداء من اليوم السبت 20 يونيو الجاري.

    وأوضح اعمارة في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية بالفيسبوك، اليوم الجمعة، أنه “في إطار الإجراءات الحكومية لتخفيف الحجر الصحي تستأنف، ابتداء من اليوم 20 يونيو 2020، حركية رجال البحر من و إلى البواخر التجارية، و ذلك بعد موافقة مديرية الملاحة التجارية لوزارة التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء”.

  • وأضاف الوزير في ذات التدوينة أن المديرية “ستحرص مع كل السلطات المعنية وكافة المتدخلين، على الإلتزام التام للجميع بكل الإجراءات الصحية الوقائية ضد فيروس كورونا”.

    وكانت وزارة الداخلية ووزارة الصحة، قد قررتا في بلاغ مشترك يوم أمس الجمعة، “بناء على خلاصات التتبع اليومي لتنزيل المرحلة الأولى من “مخطط تخفيف الحجر الصحي”، وبعد إجراء “لجان اليقظة والتتبع” المعنية لتقييم دقيق للإجراءات الواجب تنفيذها والشروط والمعايير الصحية اللازم توفرها، ابتداء من 24 يونيو 2020 عند منتصف الليل: إعادة تصنيف جميع العمالات والأقاليم ضمن منطقة التخفيف رقم 1، باستثناء عمالات وأقاليم طنجة أصيلة، مراكش، العرائش والقنيطرة، والمرور إلى المرحلة الثانية من مخطط التخفيف، مع مراعاة تطور الوضعية الوبائية في المملكة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ملانغو يسجل هدف الرجاء في شباك المغرب التطواني بطريقة غير متوقعة