في عز كورونا…ضبط 17 شخصا بينهم فتيات داخل منزل معد للدعارة وسط تارودانت

في عز كورونا…ضبط 17 شخصا بينهم فتيات داخل منزل معد للدعارة وسط تارودانت

A- A+
  • أوقف عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية لأمن تارودانت اليوم الأحد، 17 شخصا بينهم فتيات، داخل منزل مفروش معد للدعارة وسط المدينة، وذلك بعد ضبطهم في وضعية مخلة بالحياء، وبصدد ممارسة الجنس وتناول المخدرات في عز زمن كورونا.

    ووفق المعطيات التي حصلت عليها قناة “شوف تيفي”، فقد جرى توقيف المشتبه بهم، بعد توصل عناصر الأمن بإشعار يفيد بتواجد أشخاص في وضعية مشبوهة داخل منزل معد للدعارة، ويصدرون أصواتا مزعجة قضَّت مضجع الساكنة المتواجدة بجوار المنزل المشبوه.

  • وبناءً على هذه الإخبارية تحركت فرقة خاصة بتنسيق مع السلطات المحلية لعين المكان، وتمت مداهمة المنزل بأمر من النيابة العامة المختصة، حيث كانت المفاجأة صادمة بعد العثور على فتيات في مقتبل العمر بين أحضان عدد من الرجال يمارسون الجنس، ويحتسون الخمر ويتناولون المخدرات.

    واستنادا إلى ذات المعطيات، فالموقوفون السبعة عشر جرى اقتيادهم نحو مركز الشرطة، وتم الاحتفاظ بهم تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم حول العلاقة التي تجمع بينهم وسر تواجدهم داخل المنزل المذكور، في انتظار استكمال البحث التمهيدي لتقديمهم أمام النيابة العامة المختصة.

    وتأتي هذه العملية في إطار المجهودات التي تبذلها المصالح الأمنية بمدينة تارودانت للقضاء على مختلف أوكار الدعارة والرذيلة ولتخليق الحياة العامة بالمجمعات السكنية المشبوهة، وكذا في إطار سلسلة حملاتها الأمنية التي تباشرها منذ بدء حالة الطوارئ الصحية للقضاء على كل ما من شأنه أن يخل بالنظام العام ويعكر صفو الحياة لدى المواطنين بالمدينة وضبط المخالفين للطوارئ.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المؤتمرات المحلية للإستقلال: الضرب تحت الحزام بالشمال و التفرشيخ بالجنوب