حجز 18 كيلوغراما من المخدرات يقود لتوقيف 3 أشخاص بتارودانت

حجز 18 كيلوغراما من المخدرات يقود لتوقيف 3 أشخاص بتارودانت

A- A+
  • تمكنت عناصر الأمن بالمنطقة الإقليمية لأمن تارودانت اليوم الجمعة من إيقاف ثلاثة أشخاص في الثلاثينيات من العمر للاشتباه بتورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج الخمور والمخدرات.

    وجرى توقيف المشتبه بهم خلال عملية تم تنفيذها على مستوى دوار بوضماس بجماعة زاوية سيدي طاهر، دائرة اولاد تايمة، وذلك بناء على الأبحاث والتحريات التي قامت بها عناصر الأمن بتارودانت، والتي أظهرت أن أحد الموقوفين يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات، حيث أسفرت عملية الإيقاف عن حجز حوالي 13 كيلوغراما من مادة الكيف و5 كيلوغرامات من مسحوق التبغ المهرب، بالإضافة إلى كمية من مسكر ماء الحياة وأسلحة بيضاء وهواتف نقالة.

  • هذا وقد تم إخضاع المشتبه بهم جميعهم لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، كما مكنت ذات العملية الأمنية من إيقاف أربعة أشخاص في حالة تلبس من أجل جنحة حيازة واستهلاك المخدرات، بينما تتواصل الأبحاث والتحريات من أجل توقيف باقي المشتبه بضلوعهم في هذه القضية.

    هذا وتندرج هذه العملية في سياق المجهودات المبذولة من قبل مصالح الأمن في مجال محاربة ظاهرة الاتجار في المخدرات بجميع أشكالها، وإيقاف مرتكبيها.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الدارالبيضاء تستعد لاحتضان النسخة الثالثة من التظاهرة MOROCCO MALL JUNIOR PRO