مؤسسة المدى تُخضع جميع أطرها وموظفيها لفحص ”كورونا”

مؤسسة المدى تُخضع جميع أطرها وموظفيها لفحص ”كورونا”

A- A+
  • “شوف تيفي”

    أعلنت مؤسسة “المدى”، عن إطلاق حملة كشف واسعة عن مرض كوفيد 19 (اختبار بي سي إر والاختبارات المصلية) لفائدة جميع أطر وموظفي مجموعة “المدى”.

  • وأوضح بلاغ صحفي صادر عن المؤسسة، التي تجسد القيم التي تتبناها مجموعة “المدى” وتترجمها على أرض الواقع لفائدة الفئات المعوزة من خلال مبادرات تستهدف مواكبة هذه الفئات على المدى الطويل، أن هذه الحملة تندرج في إطار الاستراتيجية الوطنية للحد من انتشار وباء كوفيد 19 في بلادنا، كما أنها تأتي بتعليمات من مساهمي مجموعة “المدى”.

    وأضاف البلاغ الذي تتوفر “شوف تيفي” على نسخة منه، أن عملية الكشف التي تنظم بدعم شامل من طرف مجموعة المدى، ستجري من خلال وحدات متنقلة بشراكة مع مستشفى الشيخ زايد، مشيرا إلى أن غاية المجموعة وانشغالها الدائم هو الحفاظ على صحة وسلامة موظفيها وعائلاتهم.

    وذكر بلاغ مؤسسة “المدى” التي تعمل في مجال الثقافة والتعليم ودعم الابتكار في صفوف المقاولات والتراث الحي، أن المجموعة تؤكد من خلال هذه المبادرة غير المسبوقة، التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية وانعكاساتها الإيجابية اتجاه أطرها وموظفيها، مبرزا أن هذه الحملة ستمكن من الاستعداد لرفع حالة الطوارئ الصحية وعودة الأطر والموظفين تدريجيا إلى العمل في أحسن الظروف.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس حار ابتداء من غد الأربعاء إلى الأحد المقبل في عدد من مناطق المملكة