بالفيديو..الدار البيضاء تتنفس تحت الماء

بالفيديو..الدار البيضاء تتنفس تحت الماء

A- A+
  • مرة أخرى، تسببت التساقطات المطرية القوية التي عرفتها مدينة الدار البيضاء، منذ صباح يومه الثلاثاء، في غرق عدد من أحياء وأزقة العاصمة الاقتصادية، وخاصة بمنطقتي درب سلطان والبرنوصي.

    مياه التساقطات المطرية، غمرت العديد من الشوارع الرئيسية الكبرى لمدينة الدار البيضاء، نظرا لضعف البنية التحتية، حيث لم تتحمل مجاري الصرف الصحي كميات المياه المتجمعة، وهو ما تسبب في عرقلة حركة السير ووقوع فوضى عارمة.

  • تجدر الإشارة إلى أن مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أعلنت عن هبوب رياح قوية وتساقط أمطار قوية أحيانا عاصفية وجو بارد مع تهاطل ثلوج، من اليوم الثلاثاء 30 أكتوبر إلى بعد غد الخميس فاتح نونبر بعدد من مدن المملكة.

    وأوضحت المديرية، في نشرة خاصة، أنها تتوقع هبوب رياح قوية، تتراوح بين 70 إلى 90 كلم في الساعة ويمكن أن تتجاوز ذلك، اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء بمدن الحسيمة وبنسليمان وبرشيد وبولمان والدار البيضاء وشفشاون والدريوش والحاجب والجديدة والصويرة والفحص-أنجرة وفاس وفكيك وجرسيف وإفران وجرادة والقنيطرة والخميسات وخنيفرة وخريبكة والعرائش والمضيق-الفنيدق ومديونة ومكناس وميدلت والمحمدية ومولاي يعقوب والناظور والنواصر ووزان والرباط والرحامنة وآسفي وسلا وصفرو وسطات وسيدي بنور وسيدي قاسم وسيدي سليمان والصخيرات-تمارة وطنجة-أصيلة وتاونات وتاوريرت وتازة وتطوان واليوسفية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أمطار قوية: الشركة الوطنية للطرق السيارة توصي مستعملي الطريق بالحذر