حجز أطنان من المواد الغذائية المدعمة المهربة من الأقاليم الجنوبية داخل مستودع

حجز أطنان من المواد الغذائية المدعمة المهربة من الأقاليم الجنوبية داخل مستودع

A- A+
  • تمكن عناصر الشرطة القضائية بمدينة تيزنيت اليوم من حجز كمية هامة من المواد الغذائية المدعمة المهربة من الأقاليم الجنوبية، والمقدرة بأزيد من 20 طن، وذلك بمستودع سري بحي “أفراك” بمدينة تيزنيت.

    ووفق مصادر “شوف تيفي”، فقد تمت هذه العملية التي وصفت بالمهمة بعد توصل المصالح الأمنية بالمدينة بإخبارية تفيد بإقدام تاجر معروف بعاصمة الفضة باستغلال الحجر الصحي وحالة الطوارئ الصحية لتخزين أطنان مهمة من المواد الغذائية المدعمة والمستقدمة من الصحراء المغربية داخل مستودع سري بالحي المذكور لإعادة بيعها وترويجها بالمدينة.

  • وفور توصلها بالإخبارية تحركت فرقة خاصة مختلطة للمستودع المذكور، وبأمر من النيابة العامة المختصة تمت مداهمته، ليتم العثور على شاحنة ورموك مملوئين بعشرات الأطنان من المواد الغذائية المدعمة المهربة.

    وأسفرت العملية عن حجز نحو 20 طنا من الدقيق المدعم، والزيت والسكر، والحليب والشاي، ومواد أخرى مرتبطة بالمعيش اليومي للمواطن، والتي كان التاجر المعروف يقوم باستقدامها من الأقاليم الجنوبية ويعمل على تخزينها بالمستودع واستبدال واجهتها الخارجية وأكياس الشحن لتصبح في حلة جديدة لكي لا يثير الانتباه بكونها مدعمة، ويعيد بيعها بالمدينة بالتقسيط.

    وأضافت ذات المصادر، أنه جرت مصادرة السلع المحجوزة ووجهت نحو المصلحة الجمركية لاتخاذ الإجراءات اللازمة المعمول بها في مثل هذه الحالات. فيما أوقف صاحب المستودع، وأحيل على أنظار مركز الأمن للتحقيق معه حول مصدر المواد الغذائية المهربة، والجهة التي كانت تعمل على تزويده قصد تحديد باقي أطراف هذه العملية من أجل توقيفهم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس حار نسبيا وأمطار متفرقة خفيفة في أقاليم المملكة اليوم الاثنين